الدار البيضاء.. توقيف سيدة حوّلت صالون حلاقة الى وكر للدعارة..

في الواجهة كتب في 16 أبريل، 2022 - 16:37 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
الدار البيضاء

قامت عناصر الشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، بإحالة سيدة تملك صالون للحلاقة خاص بالنساء ومتهمين آخرين على النيابة العامة.

وقامت مصالح الشرطة القضائية بتحرير مذكرة بحث في حق امرأة ثانية توجد في حالة فرار، وذلك بعدما قامت بمداهمة محل الحلاقة الذي حولته صاحبته إلى وكر لممارسة البغاء.

وأفادت مصادر مطلعة، ان المتهمين الثلاثة قضوا فترة الحراسة النظرية بمقر الأمن الإقليمي، بعد أن تم إيقافهم، في حالة تلبس، إثر مراقبة سرية أجريت على الصالون.
وأضافت المصادر، أن مالكة الصالون اعترفت بالمنسوب إليها، بعد استعانة مصالح الأمن بإخبارية من الجيران، أكدوا فيها أن المحل التجاري المخصص في الأصل لحلاقة النساء، تحول إلى وكر للدعارة، وأنها تخصص الباب الخلفي للمحل لاستقبال الزبائن.

وخططت عناصر الأمن للقيام بمداهمة للمحل من أجل التأكد من مدى صحة الوشاية، حيث قامت بمراقبة الباب الخلفي الذي تحدثت الشكاية عن استعماله لخروج الزبائن ودخولهم، وانتظرت عناصر الأمن إلى أن خرج شابان من الباب نفسه، ليتم إلقاء القبض عليهما ثم قامت بمداهمة الصالون، بعد استشارة النيابة العامة بالدار البيضاء.

وتابعت المصادر، أنه تم ضبط مالكة الصالون داخله، كما تم حجز قنينات نرجيلة وأشياء أخرى مفيدة في البحث.

واعترفت الموقوفة بأن لها شريكة في هذه الأعمال، حيث أدلت بهويتها ، وهي المتهمة التي تم تحرير مذكرة بحث في حقها.

هذا، وقد تم حجز هاتف المتهمة من أجل إخضاع محتواه للبحث، وتم اقتياد المتهمين إلى مقر المصلحة، حيث أمرت النيابة العامة لدى ابتدائية عين السبع بإخضاع جميع الموقوفين للحراسة النظرية والبحث معهم وكشف كل المتورطين، قبل إحالتهم عليها.

عبّر ـ مواقع 

تابعوا عبر علىAabbir

اترك هنا تعليقك على الموضوع