الدار البيضاء..بسبب تحريره للملك العمومي قائد يتعرض للبلطجة
الرئيسية حوادث الدار البيضاء..بسبب تحريره للملك العمومي قائد يتعرض للبلطجة

الدار البيضاء..بسبب تحريره للملك العمومي قائد يتعرض للبلطجة

كتب في 24 أغسطس 2019 - 12:15 م
الدار البيضاء تحري الملك العمومي

مصطفى طه ــ عبِّـر

 

تعرض قائد معين حديثا، بالملحقة الحضرية ليساسفة، التي تقع تحت نفوذ عمالة الحي الحسني، في إطار الحركة الانتقالية، التي باشرتها وزارة الداخلية مؤخرا، صباح هذا اليوم، لردة فعل قوية، من طرف الباعة الجائلين الذين رفضوا إخلاء الرصيف المحتل، حيث أشهروا أسلحتهم البيضاء، من سيوف وسكاكين، في وجه رجل سلطة ومعاونيه، من عناصر القوات المساعدة، مهددين إياهم، بالاعتداء الجسدي، في حالة حجز أية عربة.

 

واضطر القائد، الانسحاب رفقة رجاله، من القوات العمومية جراء هذه الوضعية المرفوضة أمنيا، وبسبب عدم امتثال الباعة الجائلين، للقوانين الجاري بها العمل في هذه الحالة، وكذلك تفاديا الوقوع، فيما لا يحمد عقباه.

وهذا، سيتم فتح تحقيق رسمي، للجهات الرسمية، لمعرفة ملابسات وحيثيات، هذا التسيب، في احتلال الملك العام، الذي تعرفه العديد من المدن المغربية في السنوات الاخيرة.

شاهد ايضا

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : تارودانت..تأجيل النظر في ملف رئيس الجماعة الذي أطاح به الرقم الأخضر للتليغ عن الرشوة  «»   جنايات فاس الإبتدائية تُبرّئ 7 متهمين من اختلالات مشاريع تنموية  «»   مسن يغتصب “معاقة” قبل أن يتزوج منها خوفا من السجن ولكن…  «»   إشكالية التطرف والإرهاب في واقعنا المعاصر…كيف يمكننا تحدي التطرف والإرهاب  «»   ارتفاع عدد الدول العربية التي سجلت فيها حالات إصابة بـ “كورونا”  «»   خنيفرة.. “المقصيون من خارج السلم” يحتجون أمام المندوبية الإقليمية لوزارة التعليم ويهددون بالتصعيد  «»   لحبيب حاجي يكتب عن رثاء سليمان الريسوني.. في تأبين قضية بوعشرين  «»   متزوجة تخون زوجها الأبكم وبحضوره في المنزل بتارودانت  «»   درك اليوسفية يلقي القبض على عون سلطة متلبسا بتلقي رشوة  «»   صراعات عنيفة بين نقابتين بمناجم جبل عوام بمريرت تكشف تواطؤ الادارة  «»