الداخلة .. توقيف شخصين للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في السرقة بالعنف
الرئيسية 24/24 الداخلة .. توقيف شخصين للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في السرقة بالعنف

الداخلة .. توقيف شخصين للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في السرقة بالعنف

كتب في 9 فبراير 2020 - 9:13 م
24/24, حوادث مشاركة
الداخلة .. توقيف شخصين للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في السرقة بالعنف

عبّر ـ بلاغ

 

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الداخلة، منتصف ليلة أمس السبت 08 فبراير، من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية، يبلغان من العمر 20 و29 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في السرقة بالعنف وتحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

 

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأحد، أنه جرى توقيف المشتبه فيهما وهما في حالة سكر متقدمة، على متن سيارة خفيفة بمدينة الداخلة، وذلك بعد أن أظهرت عملية تنقيطهما بقواعد بيانات الأشخاص المبحوث عنهم أن أحدهما يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني، لتورطه، بشكل مباشر، في عملية سرقة بالعنف استهدفت أحد زبائن وكالة بنكية بمنطقة المرسى بالعيون.

 

 

وأضاف المصدر ذاته أنه حسب المعلومات الأولية للبحث فإن المشتبه فيه الرئيسي تورط في سرقة مبلغ 26 مليون سنتيم من أحد الأشخاص مباشرة بعد مغادرته لوكالة بنكية بمدينة المرسى بالعيون، وذلك بتاريخ 29 يناير المنصرم.

 

 

وقد تم، وفق البلاغ، الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة العيون، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي ظروف وملابسات الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : لحبيب حاجي يكتب عن رثاء سليمان الريسوني.. في تأبين قضية بوعشرين  «»   متزوجة تخون زوجها الأبكم وبحضوره في المنزل بتارودانت  «»   درك اليوسفية يلقي القبض على عون سلطة متلبسا بتلقي رشوة  «»   صراعات عنيفة بين نقابتين بمناجم جبل عوام بمريرت تكشف تواطؤ الادارة  «»   الرباط: ندوة صحفية لإعطاء تقرير الإندماج المغاربي  «»   الملك يهنئ سلطان بروناي دار السلام  «»   عسكري يغتصب قاصر بطريقة “سادية” في فاس  «»   الرميد يدافع عن مقاربة المغرب في مناهضة التعذيب في جنيف  «»   فاتح رجب هو يوم الثلاثاء بالمغرب  «»   وجدة .. ثلاثة أشخاص أمام النيابة العامة للاشتباه في تورطهم في سرقة السيارات  «»