الخميسات..ضابط شرطة يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص
الرئيسية حوادث الخميسات..ضابط شرطة يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص

الخميسات..ضابط شرطة يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص

كتب في 12 مارس 2019 - 11:24 ص
الخميسات..رصاص شرطي ينقذ أما من بين يدي إبنها العاق

عبّــر ـ و.م.ع

اضطر ضابط شرطة ممتاز يعمل بفرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالخميسات، مساء أمس الاثنين، لاستعمال سلاحه الوظيفي بشكل تحذيري، وذلك في مواجهة شخص من ذوي السوابق القضائية، هاجم عناصر الشرطة بواسطة سلاح أبيض عبارة عن سيف وكلب من فصيلة خطيرة.

 

وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها، بأن دورية أمنية كانت قد تدخلت لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية ومبحوث عليه على الصعيد الوطني من أجل ترويج الأقراص الطبية المخدرة، قبل أن يهاجم شقيقه عناصر الأمن في محاولة لتخليصه، الأمر الذي اضطر موظف الشرطة لاستعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة تحذيرية، مكنت من دفع الخطر الناتج عن هذا الاعتداء، وذلك بعد حجز السلاح الأبيض والسيطرة على الكلب المستعمل خلاله.

 

وقد تم، حسب المصدر ذاته، وضع المشتبه فيه الرئيسي، الذي ضبطت بحوزته لحظة توقيفه كمية من الأقراص الطبية المخدرة المعدة للترويح، تحت تدبير الحراسة النظرية، فيما لا تزال التحريات جارية لتوقيف شقيقه الذي تمكن من الفرار.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : القابلات بمراكش ينظمن وقفة احتجاجية تنديدا بظروف العمل القاسية  «»   عملية هدم البيوت العشوائية متواصلة بسيدي عبد الله غياث بمراكش  «»   فريق برشلونة الإسباني بحلة جديدة في المغرب والمفاجأة  «»   أنباء عن وفاة عبد القادر مطاع فنانون يؤكدون والعشابي يرد ” اتقوا الله مطاع حي يرزق”  «»   بومبيو يعرب عن سعادته بلقاء حموشي في إطار التعاون الثنائي ضد الإرهاب  «»   بحضور مسؤولي المديرية العامة ومسؤولين أمريكيين.. “الحموشي” يجري مباحثات مع “بومبيو”  «»   الناظور..حجز أزيد من 5 طن من مخدر الشيرا  «»   نقل “مخازني” الى قسم المستعجلات بطنجة بعدما دهسه من قبل “خطاف”  «»   إحالة عصابة من 7 أشخاص ضمنهم فتاة تنشط في مختلف أشكال الجريمة والدعارة بمراكش  «»   هل سيكون “زياش” خامس مغربي يفوز بالكرة الذهبية اﻹفريقية ؟  «»