الرئيسية حوادث الخميسات..ضابط شرطة يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص

الخميسات..ضابط شرطة يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص

كتب في 12 مارس 2019 - 11:24 ص
إطلاق الرصاص

عبّــر ـ و.م.ع

اضطر ضابط شرطة ممتاز يعمل بفرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالخميسات، مساء أمس الاثنين، لاستعمال سلاحه الوظيفي بشكل تحذيري، وذلك في مواجهة شخص من ذوي السوابق القضائية، هاجم عناصر الشرطة بواسطة سلاح أبيض عبارة عن سيف وكلب من فصيلة خطيرة.

 

وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها، بأن دورية أمنية كانت قد تدخلت لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية ومبحوث عليه على الصعيد الوطني من أجل ترويج الأقراص الطبية المخدرة، قبل أن يهاجم شقيقه عناصر الأمن في محاولة لتخليصه، الأمر الذي اضطر موظف الشرطة لاستعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة تحذيرية، مكنت من دفع الخطر الناتج عن هذا الاعتداء، وذلك بعد حجز السلاح الأبيض والسيطرة على الكلب المستعمل خلاله.

 

وقد تم، حسب المصدر ذاته، وضع المشتبه فيه الرئيسي، الذي ضبطت بحوزته لحظة توقيفه كمية من الأقراص الطبية المخدرة المعدة للترويح، تحت تدبير الحراسة النظرية، فيما لا تزال التحريات جارية لتوقيف شقيقه الذي تمكن من الفرار.

التالي
آخر الأخبار : أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   ايقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»   وفاة مريض بمستشفى الشيخ زايد رفضوا إسعافه لعدم تقديمه لـ”شيك” الضمان  «»   وزارة التربية الوطنية تستعد لاستقطاب أساتذة أجانب لتدريس اللغات والمواد العلمية  «»   اشتوكة أيت باها..نفوق عدد كبير من الأسماك بواد ماسة يثير الاستنكار  «»