الخلفي: البيجيدي قام بأضخم عملية توظيف في تاريخ المغرب ومغاربة: بدليل حملات الهجرة الجماعية وغرق القاصرين في البحر!!

سياسة كتب في 29 يوليو، 2021 - 20:23
الخلفي

زربي مراد – عبّر

 

قال مصطفى الخلفي،عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، أن “حكومة العدالة والتنمية في قامت بأضخم عملية توظيف تمت في تاريخ المغرب “، مشيرا إلى أن الحكومة أخرجت 200 ألف أسرة من البطالة.

و أضاف الخلفي في ندوة لشبيبة العدالة و التنمية حول “مجهودات الحكومة لتكريس العدالة الإجتماعية و تيسير الولوج للخدمات الاجتماعية العمومية”، أن “البيجيدي قام ببرامج كان لها أثر مباشر على المواطن لدى قيادته للحكومة”.

و ذكر الخلفي أن “كل الوعود التي قطعها حزب المصباح على نفسه في حملاته الإنتخابية تم الوفاء بها وترجمتها على أرض الواقع”.

و تابع وزير الاتصال السابق حديثه عما أسماه إنجازات الحكومة في عهد حزب العدالة والتنمية، مرجعا الفضل في تعبيد الطرق وبناء المدارس لمحاربة الهدر المدرسي، لحزبه.

تصريحات الوزير السابق جلبت عليه انتقادات نارية وسخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر النشطاء المغاربة أن الواقع في واد وما قاله الخلفي في واد ثان.

و استغرب كثيرون أن يكون البيجيدي قد قام بعملية تشغيل في عهده، في وقت يعاني كثير من المغاربة من البطالة وتبقى حملات الهجرة السرية الجماعية خير دليل على كذب الحزب الحاكم.

و علق أحد النشطاء على كلام الخلفي قائلا:”عجبا ما فعله بنكيران للمتقاعدين لم تفعله كل الحكومات من الاستقلال الى عهدكم المزري!!”.

و علق آخر قائلا:”فعلا حقق إنجازا لم تسبقه إليه أي حكومة أخرى، أنزل الطبقة الوسطى الى مستوى الفقر، وأنزل الفقراء الى تحت عتبة الفقر، وفتح الباب للانتهازيين والوصوليين والفاسدين للاغتناء الفاحش”.