الخارجية المغربية تعلق على استقالة المبعوث الاممي إلى الصحراء
الرئيسية تقارير الخارجية المغربية تعلق على استقالة المبعوث الاممي إلى الصحراء

الخارجية المغربية تعلق على استقالة المبعوث الاممي إلى الصحراء

كتب في 23 مايو 2019 - 12:53 ص
الخارجية

عبّر ـ و م ع

 

 

أفاد بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي بأن المملكة المغربية أخذت علما، “بأسف”، استقالة المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة إلى الصحراء المغربية، هورست كوهلر.

 

 

وأوضح البلاغ أن المملكة المغربية تنوه بهورست كوهلر إزاء الجهود التي بذلها منذ تعيينه في غشت 2017، مشيدة بالثبات والاستعداد والمهنية التي تحلى بها السيد كوهلر في تأديته لمهامه.

 

 

وجددت المملكة المغربية دعمها لجهود الأمين العام للأمم المتحدة من أجل تسوية النزاع الإقليمي حول الصحراء المغربية.

 

 

وخلص البلاغ إلى أن المملكة تظل ملتزمة بالتوصل إلى حل سياسي واقعي، براغماتي ومستدام، قائم على التوافق، وذلك في إطار مبادرة الحكم الذاتي.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : مغربي يصفي صهره بمليلية المحتلة ..  «»   اسفي..ادانة مسخوط الوالدين بخمس سنوات سجنا  «»   قبلة الصويري للراقصة نور تثير الجدل  «»   اسم “محمد” ضمن قائمة 10 أسماء الأكثر شعبية بأمريكا  «»   ايقاف شخص يدعي أنه يمارس الرقية الشرعية بعد اغتصابه لسيدة مطلقة نواحي اشتوكة  «»   سرقة حقيبة عون سلطة تستنفر المصالح الأمنية بشيشاوة  «»   الجزائر: النيابة تطالب بأقسى عقوبة على رئيسي وزراء سابقين متهمين بالفساد  «»   ضبط سبعيني كويتي حاول ممارسة الجنس مع فتاة داخل المستشفى  «»   بوشارب تستعرض بأبيدجان حصيلة المنجزات المغربية في التدبير الحضري على صعيد القارة الإفريقية  «»   الملك يهنئ رفاييل كروسي”المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية”  «»