الحنين الى الوطن..”تيسودالي” ب”تطوان” وصورة جماعية رفقة أطفال الحي “صورة”

رياضة كتب في 24 مايو، 2022 - 09:30 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
تيسودالي

مباشرة بعد انتهاء الدوري البلجيكي، حل الدولي المغربي طارق تيسودالي أمس الإثنين، بالحمامة البيضاء، والى الحي الذي يتواجد به منزل عائلته لصلة الرحم بالأحباب والأصدقاء بذات المنطقة.

حضور تيسودالي بحي عائلته بتطوان، جعلت الأطفال والمعجبين يطلبون منه أخذ صورة تذكارية معه، للإعتزاز بها، والإحتفاظ بها للذكرى مع نجم المنتخب المغربي الصاعد الذي خطف الأضواء في المراحل الأخيرة من اقصائيات كأس العالم.

وقدم جناح أسود الأطلس طارق تيسودلي المزداد بهولاندا، أداء متميز مع فريقه غينت ببلجيكا، جعل أندية مرموقة تتودد اليه في الميركاتو الصيفي.

وسرق تيسودالي قلوب المغاربة بعد تسجيله لهدف غالي وثمين، عادل من خلاله النتيجة في مبارة الذهاب بالكونغو الديمقراطية برسم مبارة السد المؤهلة لكأس العالم بقطر والتي انتهت بهدف في كل شبكة.

يشار الى أن العديد من لاعبي المنتخب المغربي والممارسين بالدوريات الأوروبية، والخليجية، يفضلون قضاء عطلهم الصيفية بأرض الوطن والإلتحاق بعائلاتهم وأصدقائهم لقضاء أوقات ممتعة.

وكان الدولي المغربي عادل تاعرابت، قد حل مؤخرا باقليم تازة في زيارة خاطفة الى حي عائلته، وملاقاة الأصدقاء والأحباب بذات المنطقة.

تابعوا عبر علىAabbir

اترك هنا تعليقك على الموضوع