الرئيسية في الواجهة “الحلايقي”.. بنكيران في مكانه الصحيح..

“الحلايقي”.. بنكيران في مكانه الصحيح..

كتب في 24 مارس 2019 - 5:35 م

كــــمال قــــروع

 

 

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر من خلاله عبد الاله بنكيران، رئيس الحكومة السابق والامين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، وهو ينتشي بـ”الحلقة” في جامع الفنا بمراكش، في الوقت الذي تعرف فيه العاصمة الرباط مسيرات احتجاجية ومظاهرات تنديدا بسياسة الحكومة الحالية التي فعّلت برامج سابقتها التي تراسها بنكيران نفسه، أجمع المتتبعيون انها ضربت المواطن المغربي في الصميم وخاصة الطبقة الوسطى والضعيفة..

 

 

وعلّق نشطاء ساخرين على الفيديو : وأخيرا بنكيران في مكانه الصحيح، وقال اخر بنكيران يجد مكانه في جامع الفنا، وزاد اخر بنكيران خرج ليها كود..او دار الحلقة بالصح..

 

 

حري بالذكر، أنه كثيرا ما كان يوصف بنكيران خلال ترأسه للحكومة، بأنه يمارس الحلقة في البرلمان خلال جلسة الاسئلة العمومية، بسبب الشعبوية التي كان يعتمد عليها في خطابه السياسي.

 

التالي
آخر الأخبار : سيناريو فاجعة الصخيرات يتكرر..انتحار قاتل زوجته بطنجة  «»   الحسيمة: عملا بالتوجيهات الملكية السامية إقبال كبير على معهد التكوين في شعبتي الميكانيك وقيادة المراكب  «»   نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   إيقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»