"الحلايقي".. بنكيران في مكانه الصحيح..
الرئيسية في الواجهة “الحلايقي”.. بنكيران في مكانه الصحيح..

“الحلايقي”.. بنكيران في مكانه الصحيح..

كتب في 24 مارس 2019 - 5:35 م

كــــمال قــــروع

 

 

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر من خلاله عبد الاله بنكيران، رئيس الحكومة السابق والامين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، وهو ينتشي بـ”الحلقة” في جامع الفنا بمراكش، في الوقت الذي تعرف فيه العاصمة الرباط مسيرات احتجاجية ومظاهرات تنديدا بسياسة الحكومة الحالية التي فعّلت برامج سابقتها التي تراسها بنكيران نفسه، أجمع المتتبعيون انها ضربت المواطن المغربي في الصميم وخاصة الطبقة الوسطى والضعيفة..

 

 

وعلّق نشطاء ساخرين على الفيديو : وأخيرا بنكيران في مكانه الصحيح، وقال اخر بنكيران يجد مكانه في جامع الفنا، وزاد اخر بنكيران خرج ليها كود..او دار الحلقة بالصح..

 

 

حري بالذكر، أنه كثيرا ما كان يوصف بنكيران خلال ترأسه للحكومة، بأنه يمارس الحلقة في البرلمان خلال جلسة الاسئلة العمومية، بسبب الشعبوية التي كان يعتمد عليها في خطابه السياسي.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : إيطاليا..ارتفاع عدد ضحايا الفيروس القاتل إلى 21  «»   منظمة حقوقية: النظام الجزائري قطع الانترنت عن مواطنيه 6 مرات ولمدة 50 ساعة في عام 2019  «»   شاهد لحظة خروج عبد الرحيم شاكير بعد الإصابة…لقطة المباراة  «»   أمين عام منتدى تنمية دول جزر المحيط الهادي: منتدى العيون “اعتراف صريح لا لبس فيه” بمغربية الصحراء  «»   علماء يكشفون عن تفاصيل أكبر انفجار في تاريخ الكون  «»   التفاصيل الكاملة لحريق حي المسيرة بمولاي رشيد في الدار البيضاء  «»   مكناس.. الإحسان الإلكتروني إغتناء على أهات الفقراء و واجب على الدولة التحرك لتقنين هذا التسيب  «»   إعادة طفلة الى اهلها بسلا بعد تحديد مكانها ..التفاصيل..  «»   تألق بنشرقي وأوناجم مع الزمالك يطيح بالترجي  «»   بعد متابعتهن بنفس التهم..باطمة في حالة سراح وعياش الى السجن..مغاربة يتساءلون!!  «»