الرئيسية في الواجهة “الحلايقي”.. بنكيران في مكانه الصحيح..

“الحلايقي”.. بنكيران في مكانه الصحيح..

كتب في 24 مارس 2019 - 5:35 م

كــــمال قــــروع

 

 

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر من خلاله عبد الاله بنكيران، رئيس الحكومة السابق والامين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، وهو ينتشي بـ”الحلقة” في جامع الفنا بمراكش، في الوقت الذي تعرف فيه العاصمة الرباط مسيرات احتجاجية ومظاهرات تنديدا بسياسة الحكومة الحالية التي فعّلت برامج سابقتها التي تراسها بنكيران نفسه، أجمع المتتبعيون انها ضربت المواطن المغربي في الصميم وخاصة الطبقة الوسطى والضعيفة..

 

 

وعلّق نشطاء ساخرين على الفيديو : وأخيرا بنكيران في مكانه الصحيح، وقال اخر بنكيران يجد مكانه في جامع الفنا، وزاد اخر بنكيران خرج ليها كود..او دار الحلقة بالصح..

 

 

حري بالذكر، أنه كثيرا ما كان يوصف بنكيران خلال ترأسه للحكومة، بأنه يمارس الحلقة في البرلمان خلال جلسة الاسئلة العمومية، بسبب الشعبوية التي كان يعتمد عليها في خطابه السياسي.

 

التالي
آخر الأخبار : السيسي حول مصر إلى سجن كبير حسب واشنطن بوست  «»   ضبط خمسيني متلبسا باغتصاب طفل بحديقة في مراكش  «»   مواجهات بين الأمن المصري ومتظاهرين في محيط ميدان التحرير  «»   نشرة خاصة .. زخات مطرية رعدية قوية بعدد من أقاليم المملكة  «»   كلينتون وعقيلته يتجولان بالمدينة القديمة لمراكش  «»   مراكش تحتضن الدورة الـ18 للمهرجان الدولي للفيلم وتكرم السينما الأسترالية  «»   يتيم “المتيم” بالغرام في قلب فضيحة جديدة ووزارته تنفي!  «»   النصب والاحتيال وإصدار شيكات بدون رصيد تجر شخصا للاعتقال بسطات  «»   زواج القاصرات المغربيات بالأجانب يُعرّضهن للاستغلال في شبكات للدعارة  «»   تطورات جديدة في قضية دهس سيّاح صينيين ومارّة مغاربة بفاس  «»