الرئيسية سياسة الحكومة توجّه تحية عالية لرجال الأمن وتستنكر جريمة “شاهماروش”

الحكومة توجّه تحية عالية لرجال الأمن وتستنكر جريمة “شاهماروش”

كتب في 20 ديسمبر 2018 - 2:41 م

 

عبّر ـ الرباط

 

أدانت الحكومة يومه الخميس، الجريمة البشعة التي راح ضحيتها سائحتين بإقليم الحوز مؤخرا، وإعتبرت الحادث سلوكا إجراميا وارهابي..

 

وقال الناطق الرسمي باسم الحكومة مصطفى الخلفي، أن رئيس الحكومة سعد الدين العثماني عبّر خلال المجلس الحكومي المنعقد يومه الخميس أن ” العمل مرفوض و لا ينسجم و قيم المغاربة و لا مع تقاليدهم و لا تقاليد تلك المنطقة بالضبط”.

 

واضاف، أن الحكومة وجّهت تحية عالية لرجال الأمن وكافة الأجهزة الأمنية التي جعلت المغرب ينعم بالأمن والإستقرار..

 

كما جددت الحكومة التأكيد على أن المغرب منخرط في محاربة الإرهاب بمقاربة شمولية استباقية تحت قيادة جلالة الملك، مشيرةً إلى أنا لعمل المتواصل مكن في السنة الماضية و هاته السنة من تفكيك 20 خلية متهمة بالإرهاب.

 

و انبهر رئيس الحكومة بالسرعة القياسية التي اتسمت بها حركية و عمل الأجهزة الأمنية من أجل الوصول إلى الجناة و التمكن من إلقاء القبض عليهم.


مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تفاصيل مثيرة.. تورط شقيقة فنانة مغربية شهيرة في الدعارة ..  «»   الاتحاد المصري يُعين مدربا جديدا لمنتخب “الفراعنة”  «»   انطلاق عملية التسجيل في برنامج “تيسير” للدعم المادي للأسر  «»   سبيك يؤكد الإنخفاض الكبير في نسبة الإجرام بمدينة سلا  «»   مؤشرات الجريمة العنيفة التي لها ارتباط مباشر بالإحساس بالأمن لا تشكل سوى 8.9 بالمائة من المظهر العام للجريمة  «»   سبيك..الحموشي حرص على إرساء فلسفة تواصلية واسعة تربط المؤسسات الأمنية مع محيطها المجتمعي  «»   تطورات في قضية سارة..طليقها أجبرها على السهر مع خليجيين..!!  «»   سيدي بيبي..زوج يضبط زوجته أثناء ممارسة الرذيلة مع عشيقها  «»   عاجل..وفاة الرئيس التونسي السابق زين الدين بن علي  «»   الدخيسي: تسجيل أزيد من 449 ألف قضية زجرية منذ بداية السنة إلى غاية 15 شتنبر  «»