الحكومة تتجه نحو فرض مليون سنتيم غرامة عن رمي الأزبال في الأماكن العامة
الرئيسية في الواجهة الحكومة تتجه نحو فرض مليون سنتيم غرامة عن رمي الأزبال في الأماكن العامة

الحكومة تتجه نحو فرض مليون سنتيم غرامة عن رمي الأزبال في الأماكن العامة

كتب في 20 أغسطس 2019 - 10:00 ص
الحكومة تتجه نحو فرضة غرامة مالية عن رمي الأزبال

عبّــر ـ صحف

 

تتجه الحكومة نحو تطبيق غرامة على رمي الأزبال في الأماكن غير المخصصة لها، وهي الغرامة التي يمكن أن تصل، في بعض الحالات، إلى مليون سنتيم، حسب “الأحداث المغربية”

وأضافت الجريدة أن نزهة الوفي، كاتبة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة، وجهت دورية إلى المديرين الجهويين لوزارتها من أجل تفعيل دور الشرطة البيئية، عبر تنظيم عمليات المراقبة والتفتيش ومعاينة المخالفات، وتحرير محاضر في شأنها، وهي المخالفات التي قد تصل إلى عشرة آلاف درهم في بعض الحالات، تضيف الجريدة.

 

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : عائد من الصين: الحمد لله سيدنا نقذنا من الهلاك والعطف ديالوا وصل للعالمية  «»   سطات..اختطاف و إعتداء على طفلة “زوهرية”  «»   عمان..هذه هي التحديات التي تنتظر السلطان هيثم مع انتهاء الحداد  «»   من عمق الجب ضحايا مافيا العقار بالمنصورية يستنجدون بالملك بعد أن قابلهم الغرق باليم الذي لا حدود له  «»   تصرف عامل اشتوكة أيت باها يثير اعجاب المغاربة  «»   كأس العرب لأقل من 20 سنة .. تأهل المنتخب المغربي إلى الدور الثاني  «»   البطولة الاحترافية.. أولمبيك خريبكة يزيد من متاعب حسنية أكادير  «»   تارودانت.. أمن أولاد تايمة يعتقل قاتل الشاب العشريني الذي يعيش حالة التشرد  «»   مسيرة البيضاء..بهرجة وصراخ وقيادة باهتة دون تأييد يضفي عليها طابع الشرعية  «»   الملك يهنئ امبراطور اليابان  «»