الحكم بسنة سجنا نافذة لمتهم هدد بنشر صور فتاة قاصر
الرئيسية في الواجهة الحكم بسنة سجنا نافذة لمتهم هدد بنشر صور فتاة قاصر

الحكم بسنة سجنا نافذة لمتهم هدد بنشر صور فتاة قاصر

كتب في 8 نوفمبر 2019 - 7:44 م
قاصر

 

 

قضت المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، بالسجن ستة أشهر سجنا نافذا، وغرامة مالية قدرها 500 درهم، شخصا متهما في قضية متعلقة ب”التغرير بقاصر وتهديدها بنشر صورها على مواقع التواصل الإجتماعي”.

 

وبحسب مصادر محلية، فإن المتهم أقدم على تهديد فتاة قاصر وابتزازها بنشر صورها على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك” قبل أن يتم اعتقاله من طرف السلطات الأمنية بشيشاوة، بناء على شكاية تقدمت بها الضحية، التي إتهمت بـ”التغرير بها”.

 

وأضافت ذات المصادر أن المصالح الأمنية بشيشاوة قامت بفتح تحقيق في الموضوع، بناء على تعليمات النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بإمنتانوت، ما أسفر عن تحديد هوية المتهم ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : الواتساب..يتسبب في تصفية زوج لزوجته بمطرقة في ميدلت  «»   البنك الدولي يُعلق على تقدم المغرب في مؤشر مناخ الأعمال  «»   الملك محمد السادس وضع المغرب على طريق التحديث  «»   المنتخب المغربي يكتفي بالتعادل مع نظيره الموريتاني  «»   الأردن..إلغاء تقاعد البرلمانيين مدى الحياة  «»   عاجل.. اعتقال السمسار الذي ظهر بمقطع فيديو والنيابة العامة بالدار البيضاء تصدر بلاغا في الأمر  «»   إجهاض تهريب 255 غراما من الكوكايين ضمن معدة مواطن من جمهورية لاتفيا  «»   الفلبين تسجل أول إصابة مرتبطة بـ”السجائر الإلكترونية”  «»   مصالح الأمن الوطني تكشف حقيقة فيديو إطلاق النار  «»   المغاربية يريدون الفن لا العفن  «»