الحكم بسنة سجنا نافذة لمتهم هدد بنشر صور فتاة قاصر
الرئيسية في الواجهة الحكم بسنة سجنا نافذة لمتهم هدد بنشر صور فتاة قاصر

الحكم بسنة سجنا نافذة لمتهم هدد بنشر صور فتاة قاصر

كتب في 8 نوفمبر 2019 - 7:44 م
قاصر

 

 

قضت المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، بالسجن ستة أشهر سجنا نافذا، وغرامة مالية قدرها 500 درهم، شخصا متهما في قضية متعلقة ب”التغرير بقاصر وتهديدها بنشر صورها على مواقع التواصل الإجتماعي”.

 

وبحسب مصادر محلية، فإن المتهم أقدم على تهديد فتاة قاصر وابتزازها بنشر صورها على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك” قبل أن يتم اعتقاله من طرف السلطات الأمنية بشيشاوة، بناء على شكاية تقدمت بها الضحية، التي إتهمت بـ”التغرير بها”.

 

وأضافت ذات المصادر أن المصالح الأمنية بشيشاوة قامت بفتح تحقيق في الموضوع، بناء على تعليمات النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بإمنتانوت، ما أسفر عن تحديد هوية المتهم ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : كأس العرب للشباب.. المغرب يسحق جيبوتي بسداسية  «»   الحكومة لبوليف: لا نقبل الفتوى من أحد  «»   النقيب زيان يهاجم أخنوش بعد القرار الملكي بهدم مشروع “تغازوت باي”  «»   ساكنة زايو تنظم وقفة احتجاجية مارس المقبل تنديدا بتأخر افتتاح مستشفى القرب  «»   سطات…بسبب الساعات الإضافية نشوب عراك بالأيدي بين أستاذين  «»   العثماني يبرز متانة العلاقات المغربية الصينية “التاريخية والعميقة”  «»   جنون جنرالات الجزائر يدفعهم لاستدعاء سفيرهم بالكوت ديفوار بعد افتتاح قنصلية هذه الأخيرة بالعيون  «»   مسؤول جزائري يثير الغضب بعد وقوفه للنشيد الإسرائيلي  «»   صيادلة وجدة يدقون ناقوس الخطر بسبب أدوية سوق “الفلاح”  «»   كندا تبحث عن 10000 مغربي للإستقرار بإقليم كيبيك  «»