الحسيمة : هذه تفاصيل اول حالة إصابة بفيروس كوفيد19 | الاسرة والصحة
الرئيسية الاسرة والصحة الحسيمة : هذه تفاصيل اول حالة إصابة بفيروس كوفيد19

الحسيمة : هذه تفاصيل اول حالة إصابة بفيروس كوفيد19

كتب في 25 مارس 2020 - 11:00 م
فيروس كورونا

مراد هربال ـ عبّر 

 

 

سجل اليوم الأربعاء 25 مارس الجاري، أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا بمدينة الحسيمة، والتي تندرج ضمن الحالات الـ55 التي أعلنت عليها وزارة الصحة مساء اليوم.

 

 

ووفق مصادرنا من المستشفى الاقليمي بإمزورن فإن الأمر يتعلق بمهاجر في عقده السابع قادم من الديار البلجيكية، دخل الى المغرب ضمن آخر رحلة استقبلها مطار الشريف الإدريسي بالحسيمة في 14 مارس الجاري ، قبل إغلاق الحدود الجوية للمملكة.

 

 

هذا وقد تم نقله يوم أمس الثلاثاء في حدود الساعة الثالثة بعد الزوال إلى المستشفى بعد أن ظهرت عليها بعض أعراض الفيروس، حيث تم إحالته مباشرة على الحجر الصحي بإمزورن.

 

 

وأضاف المصدر الطبي ان الشخص المصاب يوجد حاليا تحت الرعاية الصحية،وسيتم التكفل به وفق الإجراءات الصحية المعتمدة، مؤكداً أن حالته مستقرة ولا تدعو إلى القلق.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مالي.. لقاء بين سفير المغرب ووزير الشؤون الخارجية المالي بالعاصمة بماكو  «»   الدرك الملكي يوقف شخصا ينتحل صفة رجل سلطة بميدلت  «»   اليابان تعلن الثلاثاء حالة الطوارئ  «»   السعودية تفرض حظر التجول الكلي لمدة 24 ساعة بالمدن الرئيسية  «»   عاجل.. ارتفاع عدد حالات الإصابة بكورونا بالمغرب وتسجيل حالات شفاء جديدة  «»   رئيس الوزراء البريطاني ينقل إلى العناية المركزة بعد إصابته بكورونا  «»   سلا..عمال شركة بناء يستنكرون تعامل شركتهم مع شروط السلامة الصحية ضد كو رونا  «»   رئيس الحكومة يشيد بالعفو الملكي على السجناء  «»   خاص..هكذا يتم دفن المتوفون بفيروس كورونا..النموذج من مراكش  «»   جمعية فرنسية مغربية تجر طبيبين فرنسيين للـقضـاء، بعد تصريحاتهم العنصرية تجاه الافارقة  «»