الحسيمة..موكب عروس ينتهي بحادثة سير خطيرة
الرئيسية حوادث الحسيمة..موكب عروس ينتهي بحادثة سير خطيرة

الحسيمة..موكب عروس ينتهي بحادثة سير خطيرة

كتب في 20 أغسطس 2019 - 11:15 ص
الحسيمة موكب عروس يتعرض لحادث سير

مراد هربال ـ عبّــر

 

نقل سبعة أشخاص في حالات متفاوتة الخطورة، مساء يوم أول أمس الأحد 18 غشت، إلى المستشفى الاقليمي بالحسيمة وذلك بعد تعرضهم لحادث سير ضواحي مدينة الحسيمة.

 

وتعود تفاصيل الحادث ،إلى وقوع اصطدام قوي بين سيارتين خفيفتين، خلال موكب إحدى حفلات الزفاف التي أقيمت بدوار تزوراخت، ما أدى إلى إصابة 7 أفراد من الحاضرين بجروح متفاوتة الخطورة.

 

ووفقا لمصادرنا فإن أسباب الحادث ترجع الى التهور و العناد في السياقة والتسابق من أجل الظهور.

ويضيف نفس المصادر أن رجال الدرك الملكي وعناصر الوقاية المدنية حلوا بعين المكان و عاينوا الحادثة، وفتح تحقيق لمعرة كل لحيثيات في الوقت الذي نقل المصابون إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : زهراش..إطلاق سراح الكويتي خطأ يمكن تداركه  «»   الإمارات تعلن عن إصابتين جديدتين بفيروس “كورونا” الجديد  «»   تصريح يوسف السفري بعد الفوز على رجاء بني ملال  «»   تصريح ياسين الصالحي وسفيان رحيمي بعد نهاية مقابلة الرجاء الرياضي ورجاء بني ملال  «»   ممثلة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي : المغرب سجل “تقدما كبيرا”  «»   مراد المتوكل يقدم استقالته من منصبه بالجامعة المغربية لكرة القدم  «»   طنجة.. إحالة مواطن اسباني مبحوث عنه من طرف الانتربول الدولي على النيابة العامة  «»   الرباط..إصلاح المنظومة الجنائية أولوية لضمان حقوق الإنسان  «»   مكناس.. السلطات تستعد لرفع الحجر الصحي على الطلبة المغاربة المرحلين من “ووهان” غدا السبت  «»   غرفة الاستئناف بإدارية الرباط تؤيد حكم عزل رئيس تارجيست  «»