الحبس لهاتك عرض خطيبته

الأولى كتب في 26 فبراير، 2019 - 20:16 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

 

عبّر ـ صحف

 

قضت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بالجديدة، بإدانة متهم الثلاثاء الماضي، وحكمت عليه بستة أشهر حبسا نافذا بعد مؤاخذته من أجل جناية هتك عرض خطيبته بعد استبعاد حالة العنف.

وتقدم والد الفتاة بشكاية لدى المركز الترابي للدرك الملكي بأولاد عمران، مفيدا أن ابنته تعرضت لهتك عرضها بالعنف من قبل المتهم، تحت طائلة التهديد بواسطة السلاح.

واستمعت الضابطة القضائية للضحية، فصرحت أن المتهم خطبها رفقة والديه، وبعد الانتهاء من مراسيم حفل الخطوبة، غادرت عائلته المنزل عبر عربة والدها المجرورة بدابة.

وأضافت أن المتهم استغل ذلك وعاد على وجه السرعة عندها ودق الباب ولما فتحته، فوجئت به، فولج المنزل واستل سكينا من تحت ثيابه ووضعها قرب السرير وطلب منها المعاشرة، ولبت رغبته ومارست معه مرتين برضاها وظل برفقتها.

ولما حضر والدها واكتشف وجوده بالمنزل، خافت من ردة فعله، وأكدت له أنه هتك عرضها تحت طائلة التهديد بواسطة السلاح. وأضافت أنه لم يرغمها على ذلك، وختمت تصريحها بأنه يود الزواج منها وأنها حامل منه.

واستمعت الضابطة نفسها للمتهم، فاعترف بخطبة المشتكية، وصرح أنه اتفق معها على اللقاء بعد خروج والديها ومارس معها مرتين برضاها، ونفى إشهار السلاح الأبيض لتخويفها، مؤكدا على رغبته في الزواج منها.


هذه هي الأستاذة لي تزوجات بتلميذها في اليوسفية

هذه هي السيارة لي كانت فيها جيهان قبل رحيلها في فاس

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع