الحالة الصحية لـ"فتاة الوشم" متدهورة..!!
الرئيسية في الواجهة الحالة الصحية لـ”فتاة الوشم” متدهورة..!!

الحالة الصحية لـ”فتاة الوشم” متدهورة..!!

كتب في 31 أغسطس 2018 - 11:16 م

 

عبّر ـ متابعة

كشفت لجنة دعم ومتابعة الطفلة خديجة، ضحية اعتداء وحشي من قبل أزيد من 10 أشخاص، أن حالتها النفسية متدهورة.

وأكدت لجنة دعم ومتابعة خديجة في بلاغ لها، أنها تتابع وضعها الصحي “المتدهور”، الذي استدعى عرضها على مجموعة من الأخصائيين النفسيين، لمساعدتها على استرجاع وضعها الصحي العادي.

وعيّنت اللجنة ذاتها، بالتشاور مع أسرة خديجة المحامي بهيأة بني ملال، ابراهيم حشان، للدفاع عن حقوقها ومؤازرتها.

ومن جهة أخرى، استنكرت لجنة دعم ومتابعة الضحية “الخرجات المسيئة” لها، والتي ستزيد من معاناتها، معبّرة في الآن نفسه، عن امتنانها للمنابر الإعلامية الوطنية والدولية، التي تعاملت “بمهنية وموضوعية وإنسانية” مع القضية.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : المغرب ثالثا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط كأفضل وجهة لرجال الأعمال الأجانب  «»   نيجيريا..إنقاذ مئات الطلاب بعد تعرضهم للتعذيب والاعتداء الجنسي بمدرسة إسلامية  «»   محاول اختطاف سيدتين تحت التهديد تجر شخصا للاعتقال بالفقيه بن صالح  «»   الهند..ارتفاع نسبة “وأد الإناث” و إجهاض النساء الحوامل بالإناث  «»   الأندية الإيطالية تتسابق للتعاقد مع سفيان أمرابط  «»   وفاة سائق داخل شاحنته بسوق بيع الخضر بالجملة بأولاد تايمة نواحي تارودانت  «»   كوب 25.. القارب الشراعي “ريدجينا ماريس” يغادر الدار البيضاء حاملا شعلة “لايت آس” للمناخ  «»   الفقيه بن صالح: اعتقال متهم بمحاولة الاختطاف تحت التهديد  «»   عشرات الحرائق تجتاح لبنان والحكومة “تحقق فيما إذا كانت مفتعلة”  «»   عاجل.. انحراف قطار عن سكته بمدخل بوسكورة  «»