الحالة الصحية لـ"فتاة الوشم" متدهورة..!!
الرئيسية في الواجهة الحالة الصحية لـ”فتاة الوشم” متدهورة..!!

الحالة الصحية لـ”فتاة الوشم” متدهورة..!!

كتب في 31 أغسطس 2018 - 11:16 م

 

عبّر ـ متابعة

كشفت لجنة دعم ومتابعة الطفلة خديجة، ضحية اعتداء وحشي من قبل أزيد من 10 أشخاص، أن حالتها النفسية متدهورة.

وأكدت لجنة دعم ومتابعة خديجة في بلاغ لها، أنها تتابع وضعها الصحي “المتدهور”، الذي استدعى عرضها على مجموعة من الأخصائيين النفسيين، لمساعدتها على استرجاع وضعها الصحي العادي.

وعيّنت اللجنة ذاتها، بالتشاور مع أسرة خديجة المحامي بهيأة بني ملال، ابراهيم حشان، للدفاع عن حقوقها ومؤازرتها.

ومن جهة أخرى، استنكرت لجنة دعم ومتابعة الضحية “الخرجات المسيئة” لها، والتي ستزيد من معاناتها، معبّرة في الآن نفسه، عن امتنانها للمنابر الإعلامية الوطنية والدولية، التي تعاملت “بمهنية وموضوعية وإنسانية” مع القضية.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : تتويج الملاكمتين المغربيتين خديجة المرضي وأميمة بلحبيب بكأس الأمم بصربيا  «»   حقوقيات في الحركة النسائية ما تعرضت له ليلى هي مؤامرة ذكورية و المحامي ذئب بشري  «»   الاعلام الجديد واخلاقيات مهنة الصحافة موضوع دورة تكوينية من تنظيم النقابة الوطنية للصحافة ومركز الشروق بأكادير  «»   الوكيل العام للملك يدعو إلى زجر المخالفات في مجالي البناء والتعمير  «»   العثور على جثة سيدة تحمل كدمات بمكناس  «»   ولاية أمن طنجة تقود حرب شاملة على الجريمة والساكنة تعبر عن ارتياحها  «»   المغرب يشدد المراقبة في المطارات والموانئ لمنع الكورونا  «»   السلطات تتلف مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك ببيوكرى  «»   السعيدية.. إبراهيمي يسائل عبيابة عن المعلمة التاريخية “القصبة” بعد انهيار جزء منها بسبب الإهمال  «»   الملك لرئيس دولة الإمارات: “معتزون بما يجمع أسرتينا وشعبينا من عرى الأخوة والتقدير”  «»