الحالة الصحية لـ"فتاة الوشم" متدهورة..!!
الرئيسية في الواجهة الحالة الصحية لـ”فتاة الوشم” متدهورة..!!

الحالة الصحية لـ”فتاة الوشم” متدهورة..!!

كتب في 31 أغسطس 2018 - 11:16 م

 

عبّر ـ متابعة

كشفت لجنة دعم ومتابعة الطفلة خديجة، ضحية اعتداء وحشي من قبل أزيد من 10 أشخاص، أن حالتها النفسية متدهورة.

وأكدت لجنة دعم ومتابعة خديجة في بلاغ لها، أنها تتابع وضعها الصحي “المتدهور”، الذي استدعى عرضها على مجموعة من الأخصائيين النفسيين، لمساعدتها على استرجاع وضعها الصحي العادي.

وعيّنت اللجنة ذاتها، بالتشاور مع أسرة خديجة المحامي بهيأة بني ملال، ابراهيم حشان، للدفاع عن حقوقها ومؤازرتها.

ومن جهة أخرى، استنكرت لجنة دعم ومتابعة الضحية “الخرجات المسيئة” لها، والتي ستزيد من معاناتها، معبّرة في الآن نفسه، عن امتنانها للمنابر الإعلامية الوطنية والدولية، التي تعاملت “بمهنية وموضوعية وإنسانية” مع القضية.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : مشروع قانون المالية 2020.. 26 مليار درهم لدعم القدرة الشرائية للمغاربة  «»   91 مليار درهم للتعليم والصحة في مشروع قانون المالية 2020  «»   سيارات الدولة بالمزادات العلنية تطيح بشبكة تمتهن النصب والاحتيال  «»   زيدان يرد على أنباء اقتراب رحيله عن الريال  «»   طفل يحتضن طفلة بمقرر دراسي .. تشعل الغضب بعاصمة عربية  «»   متزوجة تضع حدا لحياتها بآسفي  «»   عبد النبوي: حماية الأنشطة الاقتصادية وتشجيع الاستثمار من أولويات النيابة العامة  «»   مديرية الأمن الوطني تتفاعل مع تدوينة تدعي وقوع فعل إجرامي بتنغير  «»   مسؤولة دنماركية تشيد بمؤسسات المملكة المغربية  «»   وزير العدل التونسي: الإستثمار رأس مال جبان..وهذا ما يجب القيام به  «»