الحاجة الحمداوية في المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية..
الرئيسية ثقافة و فن الحاجة الحمداوية في المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية..

الحاجة الحمداوية في المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية..

كتب في 17 سبتمبر 2019 - 7:19 ص
الحاجة الحمداوية

عبّر ـ الرباط

 

 

أفاد مصدر اعلامي، بأن الفنانة المغربية “الحاجة الحمداوية”، ترقد حاليا بمستشفى الشيخ زايد بالرباط، بعد إصابتها بوعكة صحية مفاجئة ألمت بها، وذلك بعد أيام من شعورها بالإرهاق.

 

 

وأضاف المصدر نقلا عن مصادر مقربة من الفنانة الحمداوية، أن هذه الأخيرة تعاني من مرض فقر الدم، وهو المرض الذي دفعها للدخول إلى المستشفى لتلقي العلاجات اللازمة، بعد أن كانت تعاني مضاعفات كثيرة بسببه.

 

 

وأشارت المصادر ذاتها، إلى الحالة الصحية للفنانة في الوقت الحالي مستقرة نوعاً ما، وتتابع الفحوصات الطبية بشكل مستمر.

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : نشرة إنذارية … أمطار قوية وأحيانا عاصفية وتساقطات ثلجية بالعديد من مناطق المملكة  «»   انتحار عون سلطة شنقا بأحد دواوير شيشاوة  «»   “مسخوط” يجهز على والده ويقطع جثته لإخفاء معالم الجريمة بعين حرودة  «»   الأمير مولاي رشيد يمثل جلالة الملك في حفل تنصيب امبراطور اليابان الجديد  «»   بشرى للأئمة والمؤذنين..وزارة الأوقاف تعلن عن بعثها لوفد عن طريق القرعة لأداء فريضة الحج للموسم المقبل  «»   بطاطس مقلية تقود عضو من جماعة “العدل والإحسان” إلى سجن العرجات  «»   المغرب يحصل على شهادة المطابقة لمعايير الأمن البريدي للاتحاد البريدي العالمي  «»   الوزارة توضح بخصوص طلبة مغاربة بفرنسا تفاجؤو ب”اقصائهم” من منحة الاستحقاق  «»   إيقاف مختطف امرأتين بالفقيه بن صالح  «»   مشروع قانون المالية 2020.. 26 مليار درهم لدعم القدرة الشرائية للمغاربة  «»