الحاجب..توقيف عضو سابق بالجماعة وحجز 12 قنينة من الخمر بسيارته
الرئيسية حوادث الحاجب..توقيف عضو سابق بالجماعة وحجز 12 قنينة من الخمر بسيارته

الحاجب..توقيف عضو سابق بالجماعة وحجز 12 قنينة من الخمر بسيارته

كتب في 10 أكتوبر 2019 - 4:12 م
اعتقال

محمد بالي ـ عبّــر

 

تمكنت عناصر الشرطة أول أمس الثلاثاء 08 أكتوبر من الشهر الجاري من إلقاء القبض على المسمى (أ.ب) نقيب أسرة سابق لجماعة العدل والإحسان، على مستوى السد القضائي المنصب بمدخل مدينة الحاجب وذلك على خلفية السياقة في حالة سكر.

 

وأسفرت عملية تفتيش قامت بها المصالح الأمنية لسيارة الموقوف -منتمي حاليا لحزب الاستقلال ويشتغل مسير لشركة- عن حجز 12 قنينة من الجعة وقنينة “ماء الحياة”.

 

وجرى إخطار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمكناس بالواقعة، والذي أعطى تعليماته بوضع المعني بالأمر رهن تدابير الحراسة النظرية، في انتظار تقديمه أمام القضاء ونقل سيارته إلى المحجز البلدي.

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : امينتانوت..الحبس لعشريني ابتز امريكية بصورها العارية..  «»   نزار بركة يهنئ العثماني و يوجه مدفعيته ضد أخنوش و يتهمه بصباغة الوزراء  «»   أب يصفي ابنته بعد أن صورت معاشرته لها كالأزواج..!!  «»   الجيش اللبناني يعلن تضامنه مع المتظاهرين  «»   الجزائر تستورد ما قيمته 334 مليون دولار من الأسلحة والذخيرة من كندا  «»   محمد كروط: يفجرها فيديوهات بوعشرين المقززة فيها التحقير والتعديب….  «»   شركة “جونسون أند جونسون” الأمريكية تسحب آلاف العبوات من بودرة الأطفال من الأسواق  «»   الناظور.. اقسام بدون استاذ الفرنسية في أركمان  «»   حزب العمال البريطاني المعارض: لن نصوت على اتفاق بريكست  «»   بعد معارك عنيفة مع العصابات..الرئيس المكسيكي يفرج عن نجل امبراطور المخدرات حقنا للدماء  «»