الحاجب..توقيف عضو سابق بالجماعة وحجز 12 قنينة من الخمر بسيارته
الرئيسية حوادث الحاجب..توقيف عضو سابق بالجماعة وحجز 12 قنينة من الخمر بسيارته

الحاجب..توقيف عضو سابق بالجماعة وحجز 12 قنينة من الخمر بسيارته

كتب في 10 أكتوبر 2019 - 4:12 م
اعتقال

محمد بالي ـ عبّــر

 

تمكنت عناصر الشرطة أول أمس الثلاثاء 08 أكتوبر من الشهر الجاري من إلقاء القبض على المسمى (أ.ب) نقيب أسرة سابق لجماعة العدل والإحسان، على مستوى السد القضائي المنصب بمدخل مدينة الحاجب وذلك على خلفية السياقة في حالة سكر.

 

وأسفرت عملية تفتيش قامت بها المصالح الأمنية لسيارة الموقوف -منتمي حاليا لحزب الاستقلال ويشتغل مسير لشركة- عن حجز 12 قنينة من الجعة وقنينة “ماء الحياة”.

 

وجرى إخطار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمكناس بالواقعة، والذي أعطى تعليماته بوضع المعني بالأمر رهن تدابير الحراسة النظرية، في انتظار تقديمه أمام القضاء ونقل سيارته إلى المحجز البلدي.

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : آخر التطورات بشأن فيروس كورونا المستجد في أوروبا  «»   طنجة.. شرطة الميناء تحبط عملية لتهريب كمية مهمة من المخدرات  «»   أمن بني مكادة يوقف مبحوثا عنه بتهم تتعلق بالسرقة  «»   حريق يلهب شقة بإقامة النرجس شارع إمنزولا …بالبيضاء  «»   الناظور.. مدير الخزانة الحسنية بالقصر الملكي يحاضر في “علم المخطوط الكوديكولوجي”  «»   25 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد في اسبانيا  «»   بتعليمات ملكية.. تشكيل لجنة عليا خاصة برصد ومراقبة تطورات “كورونا”  «»   الضريف..الحديث عن الجفاف غير وارد اللحظة و الأعلاف تحافظ على أثمنها لأنها مستوردة و الحبوب في إرتفاع  «»   عائشة عياش تعترف أن “سيمو بنبشير” هو صاحب حساب حمزة مون بيبي  «»   بوطيب : برامج الدعم الاجتماعي “لازال يكتنفها التداخل وضعف التنسيق والتناسق فيما بينها”  «»