الحاجب.. بائع متجول يحرق جسده احتجاجا على مصادرة عربته
الرئيسية حوادث الحاجب.. بائع متجول يحرق جسده احتجاجا على مصادرة عربته

الحاجب.. بائع متجول يحرق جسده احتجاجا على مصادرة عربته

كتب في 24 يناير 2020 - 12:39 ص
حرق

عبّر ـ متابعة

 

 

 

عمد بائع متجول بمدينة الحاجب،  اليوم الخميس 23 يناير، على حرق جسده احتجاجا على مصادرة عربته من طرف السلطات المحلية بالمدينة.

 

 

ووفق مصادر مطلعة فإن الحادث وقع بعدما حجزت السلطات عربة البائع مع مجموعة من العربات الأخرى في إطار حملة لتحرير الملك العام التي كانت تشنها السلطات بمدينة الحاجب.

وأضاف المصدر ذاته أن مصادرة السلطات لعربة البائع دفعت هذا الأخير إلى الاحتجاج عن طريق صب البنزين وإحراق جسده، حيث نقل على إثر ذلك إلى مستشفى ولي العهد بالحاجب لتلقي العلاجات قبل أن يتقرر إرساله إلى مستشفى محمد الخامس لتلقي العلاجات من الحروق.

وإثر إخطارها بالواقعة انتقلت عناصر الأمن بمدينة الحاجب إلى عين المكان، حيث قامت بفتح تحقيق في القضية، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات الواقعة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تطوان..فتح تحقيق معمق في اتهامات فساد ضد قيادات امنية و منتخبين  «»   حقوقي يبوح بأسرار خطيـرة في قضية ليلى “خطيبة المحامي”…ويعري العدالة والتنيمة..  «»   الزربية التازناخية ثرات منطقة وتجسيد لمعاش المرأة النساجة  «»   يوسف الزروالي يفجرها.. أنا اللي كتاشقت شكون مول حمزة مون بيبي وباطمة وسيمو بلبشير متورطين مع العصابة  «»   مافيا العقار.. بعد هدم مشاريع ” تغازوت باي ” أكبر عملية نصب بالمنصورية على مغاربة العالم  «»   وزارة التربية الوطنية: رمز الهوية البصرية الجديدة متاح للاستعمال دون قيد أو شرط عبر مسطحة مهنية  «»   عائد من الصين: الحمد لله سيدنا نقذنا من الهلاك والعطف ديالوا وصل للعالمية  «»   سطات..اختطاف و إعتداء على طفلة “زوهرية”  «»   عمان..هذه هي التحديات التي تنتظر السلطان هيثم مع انتهاء الحداد  «»   من عمق الجب ضحايا مافيا العقار بالمنصورية يستنجدون بالملك بعد أن قابلهم الغرق باليم الذي لا حدود له  «»