الرئيسية في الواجهة الحاجب..اعتقال بيدوفيل اسباني رفقة طفل قاصر بمقهى انترنيت

الحاجب..اعتقال بيدوفيل اسباني رفقة طفل قاصر بمقهى انترنيت

كتب في 9 سبتمبر 2019 - 4:54 م
الحاجب..اعتقال بيدوفيل اسباني رفقة طفل قاصر بمقهى انترنيت

عبّر-متابعة 

 

أفادت مصادر إعلامية إسبانية أن عناصر الأمن بمدينة الحاجب ألقت القبض على مساء أمس الأحد، على مواطن يحمل الجنسية الإسباني يبلغ من العمر 51 سنة، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالاستغلال الجنسي لطفل قاصر.

 

 

و حسب نفس المصادر، فقد تم توقيف المعني بالأمر متلبسا داخل مقهى للأنترنيت  أثناء قيامه بعرض صور إباحية لطفل قاصر يبلغ من العمر 11 سنة.

 

 

و جاء اعتقال الشخص المذكور، بعد أن ربط مسير المقهى الاتصال برجال الأمن الذين انتقلوا إلى عين المكان حيث قاموا باعتقاله في حالة تلبس.

 

 

هذا، وقد جرى الاحتفاظ بالمتهم رهن الحراسة النظرية، في انتظار إحالته على أنظار المحكمة الابتدائية بالحاجب، يوم غد الثلاثاء، بتهم تتعلق بـ”الإخلال العلني بالحياء، والتغرير بقاصر”.

التالي
آخر الأخبار : إلغاء العمل بجدادية السفر بالمطارات ابتداء من اليوم الإثنين  «»   سان جرمان في ورطة حقيقية قبل مواجهة ريال مدريد  «»   الحرب على “الشارجورات” المزورة مستمرة  «»   العزل والتوقيف يطال 34 مسؤولا بالمكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي بقلعة السراغنة  «»   سيناريو فاجعة الصخيرات يتكرر..انتحار قاتل زوجته بطنجة  «»   الحسيمة: عملا بالتوجيهات الملكية السامية إقبال كبير على معهد التكوين في شعبتي الميكانيك وقيادة المراكب  «»   نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»