الجيش الملكي يحسم لقاء “الكلاسيكو” لصالحه بعد فوزه على الوداد الرياضي بثلاثية

رياضة كتب في 28 نوفمبر، 2023 - 20:13 تابعوا عبر على Aabbir
الجيش الملكي
عبّر ـ خديجة بنكي

تغلب الجيش الملكي على نظيره الوداد الرياضي، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المواجهة التي جمعت  الطرفين مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، برسم قمة الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وسرعان ما دخل الجيش الملكي لأطوار المنافسة بشكل سريع، بعدما كاد اللاعب حمزة إكمان أن يفتتح سجل التهديف في الدقيقة الـ 2′ من عمر النصف الأول من اللقاء، إلا أن الحارس يوسف المطيع وقف سدا منيعا لكرة هذا الأخير.

وشهدت أحداث المقابلة على هيمنة واضحة للفريق العسكري، حيث خلق مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل، في ظل غياب تركيز لاعبي الوسط لنادي الوداد الرياضي.

وفي سياق تصل، لم يفلح لاعبو الوداد الرياضي، في خلق الخطورة طوال الدقائق الـ 20′ الأولى، مُقتصرين بذلك على  التمريرات الهوائية التي لم تشكل أي خطورة بالنسبة للحارس بنعبيد.

هذا ولم تشهد أحداث اللقاء أي جديد، حيث ظلت النتيجة على حالها، علما أن الجيش الملكي استحوذ بشكل كبير على مجريات المقابلة.

وعرفت الدقيقة الـ45+12’، إعلان الحكم حمزة الفارق عن ضربة جزاء لصالح العناصر الودادية، نفذها عميد الفريق يحيى جبران بنجاح، ليسدل الستار عن الجولة الأولى بتفوق النادي الأحمر.

وتمكن اللاعب العربي الناجي خلال الدقيقة الـ 59، من إحراز هدف التعادل، قبل أن يضيف زميله في الفريق خالد آيت أورخان الهدف الثاني في الدقيقة الـ 85.

ولم تدم دقائق قليلة، حتى عزز لامين دياكيتي نتيجة المباراة، بإحراز الهدف الثالث والأخير في المواجهة لصالح الجيش الملكي في حدود الدقيقة الـ 90، علما أن الوداد الرياضي أكمل مجريات اللقاء بعشرة لاعبين فقط، بعدما أعلن حكم المقابلة حمزة الفارق، عن طرد جمال حركاس بعد تلقيه للبطاقة الصفراء الثانية.

وبهذه النتيجة رفع الجيش الملكي رصيده إلى 20 نقطة متصدرا بذلك جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد الوداد الرياضي عند النقطة الـ 13، محتلا المركز التاسع.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع