الجيش المغربي يقتني 8000 قنبلة شديدة الانفجار ولا تخطئ الهدف..
الرئيسية تقارير الجيش المغربي يقتني 8000 قنبلة شديدة الانفجار ولا تخطئ الهدف..

الجيش المغربي يقتني 8000 قنبلة شديدة الانفجار ولا تخطئ الهدف..

كتب في 17 سبتمبر 2019 - 3:57 م
الجيش المغربي

عبّر ـ صحف

 

 

كتبت “المساء” في عددها اليوم الثلاثاء، أن الجيش المغربي خصص 209 ملايين دولار لاقتناء 8000 قنبلة شديدة الانفجار، موجهة بنظام “جي بي اس”، لا تخطئ الهدف وتستخدم في طائرات “إف 16”.

 

 

وحسب المصدر ذاته، فإن وزارة الدفاع الأمريكية، قالت إن هذه القنابل المتطورة ستمكن المغرب من مواجهة خطر الإرهاب والجماعات المتطرفة التي تعرفها منطقة إفريقيا، كما ستمكنه من تحسين قدراته الحربية للمشاركة في التحالفات والعمليات العسكرية.

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : العثور على جثة امرأة بفندق بمكناس  «»   الزفزافي الأب “يسجد” لأعضاء جمعية اسبانية صليبية والسبب..  «»   معاناة طفل قمري تتسبب في بيع اسرته لأثاثها بالكامل..مؤثر جدا ويهم المغاربة ..  «»   تحذير الى جميع السائقين..مخالفة غريبة الكل يقدم عليها في المغرب..بالصورة  «»   أربعيني يضع حدا لحياته بالدار البيضاء  «»   مكناس..اعتقال فلاح تحرش بشرطية  «»   نواب البرلمان البريطاني يدعمون تأجيل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي  «»   15 سنة لهاتك عرض ابنته  «»   نبيل بنعبد الله ينتقد الحكومة ومكوناتها الحزبية ويكشف سبب المغادرة  «»   مصر.. ضبط فتاة ارتدت نقاباً لتصوير فيلم إباحي بصحبة زوجها ومفاجأة عن هويتها!  «»