الجيش اللبناني يعلن تضامنه مع المتظاهرين
الرئيسية أخبار عربية الجيش اللبناني يعلن تضامنه مع المتظاهرين

الجيش اللبناني يعلن تضامنه مع المتظاهرين

كتب في 19 أكتوبر 2019 - 1:32 م
الجيش اللبناني

 

عبّر ـ وكالات

 

في تطور خطير، دخل الجيش اللبناني على خط الأزمة التي يشهدها لبنان، حيث أكد الجيش اللبناني تضامنه مع مطالب المحتجين داعيا إياهم للتعبير بشكل سلمي وعدم التعدي على الأملاك العامة والخاصة.

 

 

وقالت قيادة الجيش في بيان، اليوم السبت “تدعو قيادة الجيش جميع المواطنين المتظاهرين والمطالبين بحقوقهم المرتبطة مباشرة بمعيشتهم وكرامتهم إلى التعبير بشكل سلمي، وعدم السماح بالتعدي على الأملاك العامة والخاصة”.

 

 

وأضاف البيان “تؤكد [قيادة الجيش] على تضامنها الكامل مع مطالبهم المحقة، تدعوهم للتجاوب مع القوى الأمنية لتسهيل أمور المواطنين”.

 

 

وتتواصل التظاهرات وقطع الطرقات بالإطارات المشتعلة، في معظم المناطق اللبنانية، منذ مساء أول من أمس؛ احتجاجا على تردي الأوضاع الاقتصادية والمعيشية في البلاد.

 

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : السعودية..المسجد النبوي يستقبل المصلين بعد أسابيع من الإغلاق  «»   الأطلسي: الملك محمد السادس فتح آفاقا جديدة للمغرب  «»   أمريكا..فرض حظر التجول في عدد من المدن مع انتشار الاحتجاجات العنيفة  «»   أسفي.. التحاليل المخبرية تستبعد 2453 حالة اشتبه في إصابتها بكورونا بالإقليم  «»   السنغال.. تسجيل 106 إصابات جديدة بفيروس “كوفيد-19”  «»   عاجل.. تسجيل 3 حالات اصابة جديدة فقط بفيروس كورونا بالمغرب  «»   شاهد آثار النيران التي اشعلها جني في منزل عائلة ليساسفة بالدار البيضاء..!!!  «»   جائحة كورونا.. مشاورات بين الحكومة والمهنيين حول استئناف الأنشطة التجارية  «»   إصابة أمير بفيروس كورونا بعد خرقه قواعد العزل وحضوره حفلا  «»   أكبر حولي صردي لـ 2020  «»