الجيش اللبناني يعلن تضامنه مع المتظاهرين
الرئيسية أخبار عربية الجيش اللبناني يعلن تضامنه مع المتظاهرين

الجيش اللبناني يعلن تضامنه مع المتظاهرين

كتب في 19 أكتوبر 2019 - 1:32 م
الجيش اللبناني

 

عبّر ـ وكالات

 

في تطور خطير، دخل الجيش اللبناني على خط الأزمة التي يشهدها لبنان، حيث أكد الجيش اللبناني تضامنه مع مطالب المحتجين داعيا إياهم للتعبير بشكل سلمي وعدم التعدي على الأملاك العامة والخاصة.

 

 

وقالت قيادة الجيش في بيان، اليوم السبت “تدعو قيادة الجيش جميع المواطنين المتظاهرين والمطالبين بحقوقهم المرتبطة مباشرة بمعيشتهم وكرامتهم إلى التعبير بشكل سلمي، وعدم السماح بالتعدي على الأملاك العامة والخاصة”.

 

 

وأضاف البيان “تؤكد [قيادة الجيش] على تضامنها الكامل مع مطالبهم المحقة، تدعوهم للتجاوب مع القوى الأمنية لتسهيل أمور المواطنين”.

 

 

وتتواصل التظاهرات وقطع الطرقات بالإطارات المشتعلة، في معظم المناطق اللبنانية، منذ مساء أول من أمس؛ احتجاجا على تردي الأوضاع الاقتصادية والمعيشية في البلاد.

 

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : رالي عالمي يمر من الكركرات و يصفع البوليساريو  «»   إدارة سجن عكاشة تخرج عن صمتها في قضية اتصال “السمسار” بمسجونة  «»   متضررون من زلزال ميدلت يعاتبون رئيس الحكومة على تجاهله لواجب المساندة  «»   قتلى وجرحى في إطلاق نار بولاية كاليفورنيا الأمريكية  «»   “Google”يشارك المغاربة احتفالات عيد الاستقلال  «»   العثور على أربعينية جثة هامدة داخل بئر بتنغير  «»   مدير شركة “هواوي” بالمغرب: لن تتطور استراتيجية الرقمنة بالمغرب دون بنية تحتية قوية  «»   روسيا تعلن الحرب على “الحشيش المغربي”  «»   أوروبا ترفع مساعداتها الموجهة للمغرب لمحاربة الهجرة  «»   طقس الإثنين..بادر مرفوق بصقيع بالمرتفعات  «»