الجهات المسؤولة تقوم بإصلاح الحفرة التي احتفل شبان بعيد ميلادها شمال أكادير
الرئيسية في الواجهة الجهات المسؤولة تقوم بإصلاح الحفرة التي احتفل شبان بعيد ميلادها شمال أكادير

الجهات المسؤولة تقوم بإصلاح الحفرة التي احتفل شبان بعيد ميلادها شمال أكادير

كتب في 21 أكتوبر 2019 - 5:49 م
الجهات المسؤولة

 

خالد انبيري ـ عبّر

 

 

بعد الخطوة الإحتجاجية التي أقدم عليها مجموعة من شبان حي تدارت أنزا شمال أكادير، أمس الأحد 20 أكتوبر الجاري، كشكل احتجاجي على تماطل وعدم تفاعل الجهات المسؤولة مع نداءاتهم المتكررة لإصلاح حفرة وسط الطريق، حضر صباح هذا اليوم لإصلاحها، ممثلي وكالة الرمسا المكلفة من طرف الجماعة بتدبير قطاع الماء بمدينة أكادير.

 

 

وحسب مصادر محلية، فإن عمال تابعين لوكالة الرمسا، حلوا بمكان تواجد الحفرة المحتفل بها بحي تدارت، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، حيث قاموا بإصلاحها، بعدما كانت تشكل خطرا على مستعملي تلك الطريق.

 

 

وقد ثمن مجموعة من سكان حي تدارت، المبادرة التي أقدم عليها شبان الحي، معتبرين اياها مبادرة ايجابية تنم عن مدى قدرتهم على ايصال همومهم ومشاكلهم للجهات المختصة، عن طريق خطوات احتجاجية جديدة، مطالبين المجلس الجماعي برفع التهميش عن حيهم وخلق مبادرات به، تعود عليهم وعلى أبنائهم بالنفع.

 

 

وحري بالذكر أن مجموعة من شباب حي تدارت شمال أكادير، احتفلوا مساء أمس بعيد ميلاد حفرة وسط الطريق، بعد سياسة الآذان الصماء التي نجهجها المجلس الجماعي تجاه مطالبتهم اياه بإصلاحها، حيث قاموا بإحضار حلوى عيد ميلاد، كتبوا عليها عبارة ” عيد ميلاد سعيد حفرتي تدارت 2019″ محتفلين على أنغام فرقة محلية لفن كناوة، ورافعين شعارات موجهة للمسؤولين بالمدينة.

 

فيديو الاحتفال :⇓

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : اعتقال الريسوني بين ثقافة الإغتصاب وحرية الصحافة  «»   السويد..سياسة مناعة القطيع ضد كورونا ترفع حصيلة الضحايا بشكل رهيب  «»   منظمة الصحة العالمية توقف تجارب عقار هيدروكسي كلوروكين على مرضى كورونا  «»   مجموعة “أطلقوا سراح سليمان الريسوني” من الخيمة خارج عوج  «»   في مدينة عربية.. حسناء تقتل طليقها بوابل من الرصاص والسبب ..  «»   إيقاف سائقي سيارة نقل البضائع و”تريبورتور”، لتورطهما في نقل مجموعة من الشباب إلى ساحل إقليم آسفي للسباحة  «»   كورونا..السعودية تبدأ تطبيق خطة تخفيف الإجراءات الاحترازية  «»   السعودية تسمح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في كل المناطق عدا مكة  «»   سيدي قاسم..المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ترصد أزيد من مليوني درهم للحد من آثار جائحة كورونا  «»   اصابات كورونا بالسودان تقترب من 4000 اصابة مؤكدة  «»