الجمهور يصدع بإسم زياش على مسامع خليلوزيتش في الوقت الذي كان الوداد يدك شباك أبوجبل وحمد الله يسجل “الهاترك” في السعودية

في الواجهة كتب في 27 فبراير، 2022 - 14:30 تابعوا عبر على Aabbir
خليلوزيتش

عبّر ـ متابعة 

 

الجمهور يصدع بإسم زيـاش على مسامع خليلوزيتش في الوقت الذي كان الوداد يدك شباك أبوجبل وحمدالله يسجل “الهاترك” في السعودية

في الوقت الذي كان الوداد يدك شباك أبو جبل ب3 كان حمدالله يسجل في السعودية بدوره 3 و قبلها سجل زيـاش في 3 مباريات متتالية…فهل استوعبت الدروس المجانية؟؟؟ من الجمهور المغربي يا لقجع ويا خليلوزيتـش؟

عبارة كتبها على حائطه الفايسبوكي الصحفي الرياضي منعم بلمقدم.. تعبّر عن حال لسان المغاربة جميعا في وجه جامعة الكرة والمدرب الذي فرض عليهم..

وشهد مركب محمد الخامس، أمس، اثناء مباراة الوداد والزمالك المصري، دعوات ومطالب رددت خصيصا على مسامح المدرب البوسني، وحيد خليلـوزيتش، بإعادة النجم، حكيم زيـاش، إلى المنتخب المغربي، بعدما قرر اللاعب الاعتزال دوليا، بسبب خلافه مع البوسني.

واهتز مركب محمد الخامس، قبل انطلاق مواجهة الوداد الرياضي والزمالك المصري، بنداء جماهير الوداد الموجه لخليلوزيتش، مطالبين باستدعاء زيـاش، وإعادته للمنتخب المغربي.

وباتت قضية زيـاش مع خليلـوزيتش، تهم جميع المغاربة اللذين يجمعون على ضرورة عودة زياش للأسود والاستفادة من إمكانياته وموهبته، في ظل تألقه مع نادي تشيلسي الإنجليزي، شانه شأن حمد الله “الجلاد”ونصير مزراوي المتألق .. وهي اسماء لها مكانة دولية ومكانها في النخبة المغربية مفقود..

اترك هنا تعليقك على الموضوع