الجمارك تلتزم بإعادة السلع المحجوزة إلى التجار
الرئيسية في الواجهة الجمارك تلتزم بإعادة السلع المحجوزة إلى التجار

الجمارك تلتزم بإعادة السلع المحجوزة إلى التجار

كتب في 16 يناير 2019 - 9:20 ص

عبّـــر _ صحف

أوردت يومية “أخبار اليوم”، أن مديرية الجمارك قد دشنت خلال الأشهر الماضية حملة استهدفت السلع المهربة التي لا تتوفر على فواتير، والتي أسفرت عن حجز أطنان من السلع سواء في مخازن التجار أو في الطريق بما فيها الطريق السيّار، حيث خلف هذا الإجراء غضبا لدى تجار الجملة، خاصة في مدينة الدار البيضاء.

وأضافت اليومية، أن أحمد أفيلال، رئيس الاتحاد العام للمقاولات والمهن، حضر اللقاءين مع مسؤولي وزارة المالية، وأكد لها، أن مسؤولي التجار والمهنيين، تلقوا تطمينات من مديرة الجمارك بإعادة السلع المحجوزة إلى أصحابها، كما تم الاتفاق مع مدير الضرائب على عدم فرض “التعريف الضريبي” على التجار الصغار.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : سناء بخنيفرة … معاناة مع سرطان الثدي ” بعت لي گدامي أو لي موريا ” الغالب الله  «»   مديرية الأمن تكشف عن معطيات خطيرة لعمليات النصب و تحذر من موقع معروف لبيع وشراء السيارات بالمغرب  «»   عمر هلال يجدد بباكو دعم المغرب الثابت للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني  «»   السعودية..تعيين الأمير فيصل بن فرحان آل سعود وزيرا للخارجية  «»   صادم.. مقطع فيديو يظهر معاناة مريض تم إخراجه من مستشفى الحسن الثاني بأكادير رغم عدم تماثله للشفاء  «»   وزير حقوق الإنسان يطرد خمسة أعوان من ديوان الخلفي ليغطي أجور خادمات بيته الفخم على حساب الوزارة  «»   فنان شهير ينجو من الموت المحتم بعد انهيار المسرح عليه + فيديو  «»   هكذا عبّر رئيس الإتحاد البيضاوي بالتأهل لنصف نهائي كأس العرش  «»   الرئيس التونسي قيس سعيد يشيد بجلالة الملك محمد السادس  «»   مول الجيلي.. الناس باغيين يشتتو عادل الميلودي او ها فين وصلات القضية دولادو او المفاجأة مرتو..  «»