الجمارك تعتقل شخصا حاول تهريب 64 مليون من العملة الصعبة في معبر مليلية
الرئيسية حوادث الجمارك تعتقل شخصا حاول تهريب 64 مليون من العملة الصعبة في معبر مليلية

الجمارك تعتقل شخصا حاول تهريب 64 مليون من العملة الصعبة في معبر مليلية

كتب في 7 ديسمبر 2019 - 8:16 م
حوادث مشاركة
تهريب

عبّر ـ متابعة

 

 

 

أوقفت عناصر الجمارك المشتغلة في المعبر الحدودي الوهمي ل”باب مليلية” المغربية المحتلة، شخصا في حوزته مبلغا ماليا مهما من العملة الصعبة غير مصرح به لدى المصالح الجمركية.

 

 

 

 

وقد تمت عملية ايقاف المتهم في إطار المجهودات التي تبذلها مصالح الجمارك والرامية إلى التصدي لظاهرة تهريب الاموال وحماية الاقتصاد الوطني.

 

 

 

 

وقد تم القبض علي المشتبه به بينما كان على متن سيارة فارهة، و أثناء إخضاعه لعملية تفتيش تبين أنه يحوز مبلغا ماليا

مهما يقدر بحوالي 64 مليون سنتيم، وشيكات بنكية.

 

 

 

 

وأشارت مصادر إلى أنه تم إحالته على فرقة الشرطة القضائية بالناظور لمباشرة الابحاث معه في الموضوع، التي إحتفظت به رهن تدبير الحراسة النظرية في انتظار تقديمه الى العدالة من أجل المنسوب إليه.

شاهد ايضا



 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : بنشعبون يبشر ببرنامج لتمويل ودعم المقاولات  «»   قضاة المجلس الأعلى يحطون بجماعة أسفي قصد الافتحاص  «»   أول خروج إعلامي لدفاع أستاذ تارودانت لحظات قبل صدور الحكم  «»   استنفار بمطار محمد الخامس لاستقبال الطائرة القادمة من بكين  «»   كمين يوقع رئيس قسم بمحكمة عين السبع متلبسا بأخذ رشوة  «»   الملك و مغاربة الصين تلاحم العرش و الشعب  «»   السجن النافذ لمغتصب ابنة شقيقه القاصر وتسبب في حملها  «»   مجهولون ينبشون قبر ويستخرجون رفاته بخنيفرة  «»   النقاط الرئيسية للاتفاقية الموقعة بخصوص التمويل المقاولاتي  «»   سمير بلفقيه يزاحم المرشحين لقيادة البام  «»