الجزائر.. 1251 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا
الرئيسية أخبار عربية الجزائر.. 1251 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا

الجزائر.. 1251 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا

كتب في 4 أبريل 2020 - 11:41 م
فيروس كورونا .. تسجيل 17 حالة وفاة و230 حالة مؤكدة بالجزائر

عبّر ـ وكالات

 

 

كشف الناطق الرسمي للجنة العلمية لرصد ومتابعة فيروس كورونا، جمال فورار، السبت 04 أبريل، بالجزائر العاصمة، أن عدد حالات الإصابة المؤكدة بلغ 1251 حالة، في حين تماثل 90 شخصا للشفاء.

 

 

وأوضح فورار، خلال الندوة الصحفية اليومية المخصصة لتطور جائحة فيروس كورونا، أنه “تم تسجيل 80 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا في الجزائر، خلال الـ24 ساعة الأخيرة، ليرتفع العدد الاجمالي الى 1251 حالة، إضافة إلى 25 وفاة جديدة ليصل عدد الوفيات إلى 130 حالة”.

 

 

وأضاف أن الـ 1251 حالة مؤكدة سُجلت على مستوى 43 ولاية، في حين سُجلت الوفيات ب 27 ولاية، مبرزا أن 50 بالمائة من الوفيات كانت بولايتي البليدة (34 حالة) والجزائر العاصمة (32 حالة)، بينما يخضع حاليا 626 شخصا مصابا بالفيروس إلى العلاج بالكلوروكين.

 

 

وأشار الناطق الرسمي باسم اللجنة إلى أن 721 من بين المرضى من الذكور، بينما يبلغ عدد المصابات 530، مجددا التأكيد على ضرورة “احترام المواطنين لتوصيات الاخصائيين المتعلقة بقواعد النظافة الشخصية والبيئية، بالإضافة إلى الحجر الصحي لتفادي انتقال عدوى الفيروس”.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : وزير الصحة :عقار الكلوروكين أكد نجاعته في المغرب والعبرة بالنتائج  «»   الناظور: انطلاق الرحلة الإستثنائية الثامنة لإعادة المغاربة الهولانديين الى أمستردام  «»   عمال شركة بيسكوي يستنجدون بجلالة الملك.. والسبب !!!  «»   المغرب يوجد على خط التماس مع منطقة النجاح للسيطرة على كورونا  «»   مجلس “بوعياش” يدعو الحكومة لاحترام حقوق الشغل لما بعد الحجر الصحي  «»   اللجنة الدولية لدعم الشعب الفلسطيني تشكر الملك محمد السادس والشعب المغربي  «»   مكناس .. توقيف 12 مواطنا من إفريقيا جنوب الصحراء يشتبه تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت (بلاغ)  «»   طنجة .. حجز شحنة من المخدرات يبلغ وزنها الإجمالي 863 كلغ من مخدر الشيرا  «»   حنات..الرئيس السابق: الرجاء ليس مستعدا للعودة الى البطولة..!!  «»   التوفيق: إغلاق المساجد كان لاعتبارات شرعية وستفتح بقرار من السلطات المختصة  «»