الرئيسية أخبار عربية الجزائر: وفاة 5 أشخاص وإصابة العشرات في تدافع بحفل لنجم الراب “سولكينغ”

الجزائر: وفاة 5 أشخاص وإصابة العشرات في تدافع بحفل لنجم الراب “سولكينغ”

كتب في 23 أغسطس 2019 - 1:15 م
سولكينغ

فاطمة الزهراء حراز ـ عبّــر

 

توفي خمسة أشخاص وأصيب العشرات بجروح متفاوتة الخطورة في تدافع تدافع أمام أحد مداخل ملعب رياضي في العاصمة الجزائرية، مساء أمس الخميس، خلال فعاليات حفل لنجم الراب الجزائري، عبد الرؤوف الدراجي، المعروف باسم “سولكينغ.

 

ووفق مصادر متطابقة فإن الحفل شهد مأساة رهيبة، إذ خلف خمسة قتلى في حصيلة غير نهائية مرشحة للارتفاع، بالإضافة إلى سق العشرات من الجرحى والمصابين بكسور متفرقة، مشيرة إلى أن المستشفى الجامعي مصطفى باشا بالجزائر العاصمة شهد استنفارا بتوافد عائلات وأصدقاء الضحايا.

 

وتجدر الإشارة أنه بعد الإعلان عن حفل المغني “سولكينغ” الذي يلتقي جمهور بلاده للمرة الأولى، لقي جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي، وواجهت صور طوابير الشباب المتعطش لحضور حفل المغني الجزائري العالمي، موجة انتقادات حادة وصلت إلى حد انتشار دعوات لمقاطعة الحفل، بسبب الأوضاع السياسية الخاصة التي تمر بها البلاد.

 

شاهد ايضا

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : غواتيمالا تدعم حلا يحترم السيادة الوطنية ووحدة المغرب الترابية  «»   هتك عرض مصرية داخل مكتب تجاري  «»   بعد روبرطاج عبِّر “ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح للنفايات ” … شركة أوزون للنظافة تدخل على الخط.  «»   سلا.. الشرطة توقف أربعة أشخاص بعد ظهورهم في مقطع فيديو يوثق حيازتهم لأسلحة بيضاء  «»   الجزائر .. تواصل المظاهرات للأسبوع الـ 31 رغم الانتشار الأمني المكثف  «»   مصر تحت القصف وسيناريو ثورة يناير يتكرر فهل سيرحل السيسي؟ “فيديو”  «»   المحكمة تقول كلمتها في حق ابطال “قصارة مستشفى خريبكة”..  «»   ” النيابة العامة تسقط تهمة الخيانة الزوجية عن الممثلة “نجاة الوافي ” وتتهمها بالتحريض على الدعارة  «»   شجار في الشارع العام يفضح متزوجة في حالة سكر وخليلها  «»   السيسي حول مصر إلى سجن كبير حسب واشنطن بوست  «»