الجزائر: وفاة 5 أشخاص وإصابة العشرات في تدافع بحفل لنجم الراب "سولكينغ"
الرئيسية أخبار عربية الجزائر: وفاة 5 أشخاص وإصابة العشرات في تدافع بحفل لنجم الراب “سولكينغ”

الجزائر: وفاة 5 أشخاص وإصابة العشرات في تدافع بحفل لنجم الراب “سولكينغ”

كتب في 23 أغسطس 2019 - 1:15 م
سولكينغ

فاطمة الزهراء حراز ـ عبّــر

 

توفي خمسة أشخاص وأصيب العشرات بجروح متفاوتة الخطورة في تدافع تدافع أمام أحد مداخل ملعب رياضي في العاصمة الجزائرية، مساء أمس الخميس، خلال فعاليات حفل لنجم الراب الجزائري، عبد الرؤوف الدراجي، المعروف باسم “سولكينغ.

 

ووفق مصادر متطابقة فإن الحفل شهد مأساة رهيبة، إذ خلف خمسة قتلى في حصيلة غير نهائية مرشحة للارتفاع، بالإضافة إلى سق العشرات من الجرحى والمصابين بكسور متفرقة، مشيرة إلى أن المستشفى الجامعي مصطفى باشا بالجزائر العاصمة شهد استنفارا بتوافد عائلات وأصدقاء الضحايا.

 

وتجدر الإشارة أنه بعد الإعلان عن حفل المغني “سولكينغ” الذي يلتقي جمهور بلاده للمرة الأولى، لقي جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي، وواجهت صور طوابير الشباب المتعطش لحضور حفل المغني الجزائري العالمي، موجة انتقادات حادة وصلت إلى حد انتشار دعوات لمقاطعة الحفل، بسبب الأوضاع السياسية الخاصة التي تمر بها البلاد.

 

شاهد ايضا

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الهيني في تصريح جريئ..ليلى “بنت الشعب” لن اتخلى عنها ابدا رغم اهانتي من قبل زملاء للأسف..  «»   مراكشي يالاه طلق وصاخط على العيالات  «»   ادانة شاب ساعد فتاة قاصرا على وضع حد لحياتها بسبب صورها..  «»   محمد بنطازوط الملاكم يبوح بحقائق خطيرة حصرية …العدالة ودموع المظلوم إلى أين..  «»   أولمبيك آسفي – الجيش الملكي: حجز 40 وحدة من الشهب الاصطناعية المحظورة  «»   الملك محمد السادس يعزي السيدتين ميشيل وسارة دانييل  «»   سولنا المغاربة على كورونا فكانت اجوبتهم صـــادمة  «»   قائدة وعون سلطة باليوسفية يتعرضن للإعتداء من طرف صاحب عربة مجرورة  «»   أيت سوس.. تفاصيل أطوار محاكمة أستاذ تارودانت باستئنافية أكادير وهناك مجموعة من الاسباب التي تبرئه  «»   الشرقاوي أستاذ تارودانت.. لم نكن يوما ما ضد الأطفال ولكن كنا دائما مع الحق لأنه هناك من يستهدف المدرسة العمومية  «»