الجزائر..وفاة شاب في احتجاجات الجمعة التاسعة ضد رجال بوتفليقة
الرئيسية أخبار عربية الجزائر..وفاة شاب في احتجاجات الجمعة التاسعة ضد رجال بوتفليقة

الجزائر..وفاة شاب في احتجاجات الجمعة التاسعة ضد رجال بوتفليقة

كتب في 19 أبريل 2019 - 10:00 م
احتجاجات الجزائر

عبّر-وكالات 

 

ذكر تلفزيون النهار يوم الجمعة أن شابا أصيب في احتجاجات بالعاصمة الجزائر الأسبوع الماضي توفي يوم الجمعة متأثرا بالإصابات في رأسه.

 

وأضافت المحطة أن هناك روايتين بشأن وفاة الشاب البالغ من العمر 18 عاما. الأولى هي أنه تعرض للضرب خلال مظاهرات الجمعة الماضية والثانية هو أنه سقط من شاحنة وهو في طريقه للمشاركة في الاحتجاجات.

 

وأشارت المحطة إلى أن الشرطة تحقق في ملابسات وفاته.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : ترامب يوقع أمرا تنفيذيا يحد من الحماية التي تتمتع بها شبكات التواصل الاجتماعي  «»   عاجل.. وفاة الوزير الأول السابق “عبد الرحمان اليوسفي”  «»   تفاصيل الفاجعة الي هزات مدينة فاس..  «»   بطولة إيطاليا.. الدوري يستأنف نشاطه في 20 يونيو المقبل  «»   الجن تابع عائلة فينما مشات فالدار البيضاء  «»   التوفيق:تنظيم موسم الحج لهذه السنة متوقف على قرار من السلطات السعودية  «»   “بغيناك تعيش”..حملة رقمية لوقف نزيف الانتحار بإقليم شفشاون  «»   ترحيل المغاربة ـ الهولنديين من الناظور نحو الدار البيضاء ومنها الى أمستردام..  «»   مجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون يتعلق بالعاملين الاجتماعيين في صيغة جديدة  «»   المغرب بقيادة الملك يعرب عن دعمه الكامل للاستجابة العالمية لوباء فيروس كورونا  «»