الرئيسية أخبار عربية الجزائر..وفاة شاب في احتجاجات الجمعة التاسعة ضد رجال بوتفليقة

الجزائر..وفاة شاب في احتجاجات الجمعة التاسعة ضد رجال بوتفليقة

كتب في 19 أبريل 2019 - 10:00 م
احتجاجات الجزائر

عبّر-وكالات 

 

ذكر تلفزيون النهار يوم الجمعة أن شابا أصيب في احتجاجات بالعاصمة الجزائر الأسبوع الماضي توفي يوم الجمعة متأثرا بالإصابات في رأسه.

 

وأضافت المحطة أن هناك روايتين بشأن وفاة الشاب البالغ من العمر 18 عاما. الأولى هي أنه تعرض للضرب خلال مظاهرات الجمعة الماضية والثانية هو أنه سقط من شاحنة وهو في طريقه للمشاركة في الاحتجاجات.

 

وأشارت المحطة إلى أن الشرطة تحقق في ملابسات وفاته.

التالي
آخر الأخبار : تفاصيل مثيرة.. تورط شقيقة فنانة مغربية شهيرة في الدعارة ..  «»   الاتحاد المصري يُعين مدربا جديدا لمنتخب “الفراعنة”  «»   انطلاق عملية التسجيل في برنامج “تيسير” للدعم المادي للأسر  «»   سبيك يؤكد الإنخفاض الكبير في نسبة الإجرام بمدينة سلا  «»   مؤشرات الجريمة العنيفة التي لها ارتباط مباشر بالإحساس بالأمن لا تشكل سوى 8.9 بالمائة من المظهر العام للجريمة  «»   سبيك..الحموشي حرص على إرساء فلسفة تواصلية واسعة تربط المؤسسات الأمنية مع محيطها المجتمعي  «»   تطورات في قضية سارة..طليقها أجبرها على السهر مع خليجيين..!!  «»   سيدي بيبي..زوج يضبط زوجته أثناء ممارسة الرذيلة مع عشيقها  «»   عاجل..وفاة الرئيس التونسي السابق زين الدين بن علي  «»   الدخيسي: تسجيل أزيد من 449 ألف قضية زجرية منذ بداية السنة إلى غاية 15 شتنبر  «»