الرئيسية أخبار دولية الجزائر تغدق المال على مقرب من ترامب لضرب مقترح المغرب حول الصحراء

الجزائر تغدق المال على مقرب من ترامب لضرب مقترح المغرب حول الصحراء

كتب في 9 مايو 2019 - 12:51 ص
ترامب

عبّر ـ صحف

 

 

خصصت الجزائر تعويضا شهريا لمقرب من دائرة ثقة مستشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، للتحرك ضد مقترح الحكم الذاتي الذي تقدم به المغرب لحل قضية الصحراء، وللترويج لمصالحها.

 

 

وأضافت يومية “المساء” التي أوردت الخبر في عددها ليوم الخميس، أن السلطات الجزائرية أبرمت اتفاقا لدفع مبلغ 26 ألف أورو كتعويض شهري لشركة دفاع عن المصالح لشخص من دائرة ثقة جون بولتون، مستشار الأمن القومي الأمريكي في إدارة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب.

 


شاهد ايضا:

الملك محمد السادس يأمر بنقل عبد الرؤوف بشكل مستعجل إلى المستشفى العسكري

رحيل بوليسي متقاعد وهو يصلي داخل مسجد بمدينة تطوان

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مظاهرات بمصر تطالب السيسي بالرحيل ..شرارة الثورة  «»   أمن الخميسات يعتقل عشريني اختطف فتاتين قاصرتين واغتصبهما بمنزل مجهور..  «»   “الديستي” تتبرأ من وثيقتين يتم تداولهما بمواقع التواصل الإجتماعي  «»   مبحوث عنه في قضايا النصب والاحتيال يسقط في قبضة الأمن  «»   ملك الأردن يتنكر في ملابس رجل مسن لكشف الفساد في هيئة حكومية .. فماذا حدث؟  «»   مفاجآت بهاتف الفنانة نجاة الوافي تورطها  «»   جاءنا الوزير مهرولا…  «»   الاتحاد الأوروبي يطلق مشروعا للهجرة بين المغرب وإسبانيا  «»   اعتقال “سكينة كلامور: وشخص اخر على خلفية التحقيق المفعل في حساب “حمزة مون بيبي”  «»   أكادير..سيارة مجنونة تدهس خمسيني وترسله للمستشفى في حالة خطيرة  «»