الجزائر تعلن تسجيل أول إصابة بفيروس "كورونا" | أخبار عربية
الرئيسية أخبار عربية الجزائر تعلن تسجيل أول إصابة بفيروس “كورونا”

الجزائر تعلن تسجيل أول إصابة بفيروس “كورونا”

كتب في 25 فبراير 2020 - 9:15 م
الجزائر و كورونا

عبّر ـ وكالات

 

 

كشفت وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفیات الجزائرية، الثلاثاء، رسمیا عن تسجیل حالة إصابة مؤكدة بفیروس كورونا الجديد في الجزائر.

 

 

ووفق ما صرح به وزير الصحة شمس الدين شیتور عبر نشرة الأخبار الرئیسية للتلفزيون العمومي، فإن الأمر يتعلق الأمر برعیة إيطالي دخل التراب الوطني بتاريخ 17 فبراير الجاري .

 

 

وأوضح الوزير أنه تم اكتشاف إصابة الرعیة الإيطالي بفیروس كورونا الجديد ، بفضل نظام الیقظة الذي اعتمد على مستوى كل المداخل البرية والجوية والبحرية للبلاد، مؤكدا بأن الرعیة الإيطالي المصاب يخضع حالیا لإجراءات الحجز الصحي وفقا لما ھو معمول به على مستوى العالم.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : عجز المغرب التجاري يرتفع 2% في فبراير إلى 31 مليار درهم  «»   تسجيل حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا ليصبح عدد الوفيات 40 حالة  «»   دراسات ترصد أعراض جديدة لكورونا على الدماغ  «»   وفاة سفيرة الفلبين في لبنان بفيروس كورونا  «»   كورونا تضرب وزير صحة حكومة الاحتلال الاسرائيلي  «»   تطوان. وفاة سيدة بفيروس كورونا  «»   وزارة الفلاحة:الإنتاج مستمر و المنتجات الغذائية والفلاحية متوفرة بشكل جيد في الاسواق  «»   الفليبين..الرئيس يأمر بقتل مخالفي إجراءات العزل الصحي بالرصاص  «»   رونالدو يتفوق على الجميع و يقترب من المليار  «»   رجل يتظاهر بالموت ليتحايل على الحجر الصحي  «»