الرئيسية تقارير الجزائر تعفي سفيرها في الرباط

الجزائر تعفي سفيرها في الرباط

كتب في 22 أغسطس 2019 - 5:58 م
الجزائر والمغرب

عبّر ـ وكالات

 

 

أفادت وسائل إعلام جزائرية قبل قليل أن الرئيس المؤقت عبد القادر بنصالح أصدر قرارا يقضي بإعفاء سفير بلاده بالرباط من مهامه .

 

 

وقالت ذات المصادر أن القرار شمل السفراء الجزائريين بعدد من الدول ذات الأهمية الكبيرة بالنسبة للنظام الجزائري ، ويتعلق الأمر بكل من فرنسا، المغرب، تونس، الإمارات،بالإضافة إلى إيطاليا وإسبانيا وبريطانيا ومصر.

 

 

وأضافت المصادر أن الرئيس الجزائري المؤقت اختار مسؤولين يحظون بثقته لشغل هذه المناصب، حيث تم تعيين عبد العزيز بن علي الشريف سفيرا للجزائر بالمغرب، وهو ما قد يكون مؤشرا على رغبة الجارة الشرقية في بدء صفحة جديدة مع المملكة.

 

 


الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : غواتيمالا تدعم حلا يحترم السيادة الوطنية ووحدة المغرب الترابية  «»   هتك عرض مصرية داخل مكتب تجاري  «»   بعد روبرطاج عبِّر “ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح للنفايات ” … شركة أوزون للنظافة تدخل على الخط.  «»   سلا.. الشرطة توقف أربعة أشخاص بعد ظهورهم في مقطع فيديو يوثق حيازتهم لأسلحة بيضاء  «»   الجزائر .. تواصل المظاهرات للأسبوع الـ 31 رغم الانتشار الأمني المكثف  «»   مصر تحت القصف وسيناريو ثورة يناير يتكرر فهل سيرحل السيسي؟ “فيديو”  «»   المحكمة تقول كلمتها في حق ابطال “قصارة مستشفى خريبكة”..  «»   ” النيابة العامة تسقط تهمة الخيانة الزوجية عن الممثلة “نجاة الوافي ” وتتهمها بالتحريض على الدعارة  «»   شجار في الشارع العام يفضح متزوجة في حالة سكر وخليلها  «»   السيسي حول مصر إلى سجن كبير حسب واشنطن بوست  «»