الرئيسية 24/24 الجزائر..استمرار المظاهرات بعد انقضاء مدة الرئيس الانتقالي

الجزائر..استمرار المظاهرات بعد انقضاء مدة الرئيس الانتقالي

كتب في 12 يوليو 2019 - 9:55 م
الجزائر

عبّر ـ وكالات

 

 

تظاهر الجزائريون مجددا الجمعة 12 يوليوز، للأسبوع الحادي والعشرين ضد النظام، بعدما انقضت في 9 يوليوز، مدة التسعين يوما المقررة وفق الدستور للرئيس الانتقالي عبد القادر بن صالح.

 

 

 

وكان بن صالح أعلن أنه سيبقى على رأس الدولة حتى انتخاب رئيس جديد للبلاد في موعد لم يحدد بعد، وذلك بعد إلغاء الانتخابات التي كانت مقررة في الرابع من يوليوز بسبب عدم توافر مرشحين.

 

 

 

وكان قائد أركان الجيش الوطني الجزائري أحمد قايد صالح، أكد مجددا الأربعاء دعم قيادة الجيش للرئيس بن صالح، مُعربا عن الأمل في تنظيم انتخابات رئاسية “في أقرب الآجال” ومن خلال “حوار وطني”.

 

 

 

وصباح الجمعة تجمع مئات المحتجين كما كل أسبوع، قرب ساحة البريد الكبرى بقلب العاصمة، وسط انتشار أمني كبير.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : السكر العلني و العربدة يقودان الريسوني و صديقه إلى السجن  «»   النيابة العامة اليابانية تحدد موعد بدء جلسات الاستماع في قضية كارلوس غصن  «»   سفير المغرب بالمكسيك يتباحث مع مسؤولين سياسيين وجامعيين مكسيكيين  «»   بعد هجمات أرامكو..ترامب ينشر قوات عسكرية دفاعية في الخليج بطلب من السعودية  «»   بو طيب..تحسين الحكامة يمر عبر تعزيز الموارد المالية  «»   المحمدية. ضبط معمل سري لإنتاج الأكياس البلاستيكية الممنوعة  «»   طرد رجلين مسلمين من طائرة أميركية لسبب تافه  «»   تقارير المجلس الأعلى للحسابات تجرّ الوزراء إلى المساءلة  «»   “خطاف” يختطف زبونة ويغتصبها ..  «»   أمزازي يتهم أستاذة نشرت شريطا لمدرسة في وضعية مزرية..  «»