الجزائر..استمرار المظاهرات بعد انقضاء مدة الرئيس الانتقالي
الرئيسية 24/24 الجزائر..استمرار المظاهرات بعد انقضاء مدة الرئيس الانتقالي

الجزائر..استمرار المظاهرات بعد انقضاء مدة الرئيس الانتقالي

كتب في 12 يوليو 2019 - 9:55 م
الجزائر

عبّر ـ وكالات

 

 

تظاهر الجزائريون مجددا الجمعة 12 يوليوز، للأسبوع الحادي والعشرين ضد النظام، بعدما انقضت في 9 يوليوز، مدة التسعين يوما المقررة وفق الدستور للرئيس الانتقالي عبد القادر بن صالح.

 

 

 

وكان بن صالح أعلن أنه سيبقى على رأس الدولة حتى انتخاب رئيس جديد للبلاد في موعد لم يحدد بعد، وذلك بعد إلغاء الانتخابات التي كانت مقررة في الرابع من يوليوز بسبب عدم توافر مرشحين.

 

 

 

وكان قائد أركان الجيش الوطني الجزائري أحمد قايد صالح، أكد مجددا الأربعاء دعم قيادة الجيش للرئيس بن صالح، مُعربا عن الأمل في تنظيم انتخابات رئاسية “في أقرب الآجال” ومن خلال “حوار وطني”.

 

 

 

وصباح الجمعة تجمع مئات المحتجين كما كل أسبوع، قرب ساحة البريد الكبرى بقلب العاصمة، وسط انتشار أمني كبير.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الأميرة للا خديجة تطفئ شمعتها الثالثة عشرة  «»   حقيقة حساب مون بيبي و مفاجأت تنشر لأول مرة  «»   آخر التطورات بشأن فيروس كورونا المستجد في أوروبا  «»   طنجة.. شرطة الميناء تحبط عملية لتهريب كمية مهمة من المخدرات  «»   أمن بني مكادة يوقف مبحوثا عنه بتهم تتعلق بالسرقة  «»   حريق يلهب شقة بإقامة النرجس شارع إمنزولا …بالبيضاء  «»   الناظور.. مدير الخزانة الحسنية بالقصر الملكي يحاضر في “علم المخطوط الكوديكولوجي”  «»   25 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد في اسبانيا  «»   بتعليمات ملكية.. تشكيل لجنة عليا خاصة برصد ومراقبة تطورات “كورونا”  «»   الضريف..الحديث عن الجفاف غير وارد اللحظة و الأعلاف تحافظ على أثمنها لأنها مستوردة و الحبوب في إرتفاع  «»