الرئيسية حوادث الجديدة..قاصر تنتحر شنقا وتترك رسالة تشرح فيها الأسباب

الجديدة..قاصر تنتحر شنقا وتترك رسالة تشرح فيها الأسباب

كتب في 10 سبتمبر 2019 - 9:46 م
الجديدة..

عبّر ـ مواقع

 

 

أقدمت فتاة قاصر تبلغ من العمر نحو 17 عاما على الإنتحار شنقا بمنزل أسرتها بجماعة اثنين شتوكة، التابعة لدائرة أزمور بإقليم الجديدة.

 

 

وبحسب مصادر، فإن فصول الفاجعة تعود إلى ظهر أمس الإثنين تاسع شتنبر الجاري، حيث استغلت الفتاة غياب والديها عن المنزل وعمدت إلى شنق نفسها بواسطة حبل علقته في سقف كوخ محاذي لبيت أسرتها، قبل أن يتم اكتشاف الأمر من طرف شقيقها الذي سارع إلى إخبار أبويه.

 

 

وفور علمها بالواقعة انتقلت السلطة المحلية وعناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية إلى عين المكان، حيث تم نقل جثة الهالكة التي تركت وراءها رسالة تشرح فيها أسبسا إقدامها على الإنتحار، إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بالجديدة من أجل إخضاعها للتشريح الطبي بالموازاة مع التحقيق الذي باشرته العناصر الدركية تحت إشراف النيابة العامة.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : اعتقال معاق هتك عرض طفلين ..!!  «»   التعديل الحكومي لن يكون جزئيا..بل من شأنه أن يفرز حكومة جديدة..!!  «»   مستثمر مغربي يطالب باسترجاع حساباته البنكية  «»   حد السوالم.. انتشار ظاهرة سرقة السيارات  «»   جثة شابة مُهشمة الرأس في أحد دواوير إقليم شفشاون تستنفر الدرك الملكي  «»   بالڤيديو…”عادل الميلودي” يرتكب مخالفة سير ..!!  «»   مصالح الأمن تتفاعل مع فيديو السيدة التي تتدعي تعرضها للإغتصاب بواد زم  «»   فتح بحث قضائي للكشف عن شبكة إجرامية متورطة في تنظيم الهجرة السرية بوجدة  «»   “هيرو فاميلي” تقدر جهد عامل النظافة في بادرة سابقة من نوعها بمدينة أزيلال  «»   الاعتداءات الجسدية بمواقع التواصل الاجتماعي: مقاطع مصورة قديمة، وتوثق لأفعال زجرية ليس كلها جرائم  «»