الرئيسية حوادث الجديدة.. ضبط متزوجة متلبسة بالخيانة الزوجية

الجديدة.. ضبط متزوجة متلبسة بالخيانة الزوجية

كتب في 19 مايو 2019 - 10:48 م
ضمنهم فتاة

 

عبّر _ متابعة

 

 

فضيحة أخلاقية، تلك التي اهتز على وقعها درب الهلالي بمدينة الجديدة، بعد الإفطار أمس السبت 18 ماي الجاري، حيث تم ضبط سيدة متزوجة متلبسة بممارسة الرذيلة مع عشيقها داخل أحد المنازل.

 

 

وأوضحت مصادر محلية، أن الزوج شك في تصرفات زوجته، وقام بتعقبها مباشرة بعد الإفطار، إلى أن ولجت إلى المنزل الذي يشغل فيه خليلها غرفة على وجه الكراء، وقام بمحاصرة المنزل بمعية حوالي 10 أشخاص، إلى أن حضرت عناصر الدائرة الأمنية الأولى.

 

 

وأضافت المصادر ذاتها، أن العناصر الأمنية داهموا الغرفة المستهدفة، وتم توقيف المتزوجة وعشيقها في حالة تلبس، ليتم اقتيادهما ووضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية بإشراف من النيابة العامة المختصة، من أجل التحقيق معهما.

 

شاهد ايضا

لحظة وقوع حادث مميت بطنجة

مشجع سعودي يهدي نورالدين أمرابط ساعة ثمينة من الذهب بعد نهاية المباراة

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : سيناريو فاجعة الصخيرات يتكرر..انتحار قاتل زوجته بطنجة  «»   الحسيمة: عملا بالتوجيهات الملكية السامية إقبال كبير على معهد التكوين في شعبتي الميكانيك وقيادة المراكب  «»   نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   إيقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»