الجديدة ...شاب ينحر زميله بعد مشادات كلامية
الرئيسية حوادث الجديدة …شاب ينحر زميله بعد مشادات كلامية

الجديدة …شاب ينحر زميله بعد مشادات كلامية

كتب في 17 أغسطس 2018 - 4:00 م

عبّر من الجديدة 

أفادت مصادر محلية من مدينة الجديدة أن شاب في العشرينات من العمر أقدم صباح اليوم الجمعة، على ارتكاب جريمة قتل بشعة في حق صديقه، بعد أن قام بذبحه من الوريد إلى الوريد.

و حسب نفس المصادر،  فإن الجاني و هو من ذوي السوابق العدلية، أجهز على صديقه بعد مشادات كلامية نشبت بينهما عندما كان في جلسة عادية.

المشادات الكلامية سرعان من تحولت إلى اشتباك بالأيدي، قبل أن يستل الجاني سكينا من الحجم الكبير  و ذبح به الضحية من الوريد إلى الوريد أمام منزل عائلة هذا الأخير.

الحادث استنفر عناصر الشرطة و الوقاية المدنية التي عملت على نقل جثة الهالك نحو قسم حفظ الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة.

فيما شكلت عناصر الشرطة دوريات متعددة لمسح محيط مسرح الجريمة أملا في توقيف المشتبه فيه الذي تم تحديد هويته رغم اختفائه عن الأنظار

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مديرية الأمن تكشف عن معطيات خطيرة لعمليات النصب و تحذر من موقع معروف لبيع وشراء السيارات بالمغرب  «»   عمر هلال يجدد بباكو دعم المغرب الثابت للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني  «»   السعودية..تعيين الأمير فيصل بن فرحان آل سعود وزيرا للخارجية  «»   صادم.. مقطع فيديو يظهر معاناة مريض تم إخراجه من مستشفى الحسن الثاني بأكادير رغم عدم تماثله للشفاء  «»   وزير حقوق الإنسان يطرد خمسة أعوان من ديوان الخلفي ليغطي أجور خادمات بيته الفخم على حساب الوزارة  «»   فنان شهير ينجو من الموت المحتم بعد انهيار المسرح عليه + فيديو  «»   هكذا عبّر رئيس الإتحاد البيضاوي بالتأهل لنصف نهائي كأس العرش  «»   الرئيس التونسي قيس سعيد يشيد بجلالة الملك محمد السادس  «»   مول الجيلي.. الناس باغيين يشتتو عادل الميلودي او ها فين وصلات القضية دولادو او المفاجأة مرتو..  «»   بعد المنح والتقاعد السمين..الصمدي يعود للحكومة كمستشار للعثماني  «»