الجديدة ...شاب ينحر زميله بعد مشادات كلامية
الرئيسية حوادث الجديدة …شاب ينحر زميله بعد مشادات كلامية

الجديدة …شاب ينحر زميله بعد مشادات كلامية

كتب في 17 أغسطس 2018 - 4:00 م

عبّر من الجديدة 

أفادت مصادر محلية من مدينة الجديدة أن شاب في العشرينات من العمر أقدم صباح اليوم الجمعة، على ارتكاب جريمة قتل بشعة في حق صديقه، بعد أن قام بذبحه من الوريد إلى الوريد.

و حسب نفس المصادر،  فإن الجاني و هو من ذوي السوابق العدلية، أجهز على صديقه بعد مشادات كلامية نشبت بينهما عندما كان في جلسة عادية.

المشادات الكلامية سرعان من تحولت إلى اشتباك بالأيدي، قبل أن يستل الجاني سكينا من الحجم الكبير  و ذبح به الضحية من الوريد إلى الوريد أمام منزل عائلة هذا الأخير.

الحادث استنفر عناصر الشرطة و الوقاية المدنية التي عملت على نقل جثة الهالك نحو قسم حفظ الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة.

فيما شكلت عناصر الشرطة دوريات متعددة لمسح محيط مسرح الجريمة أملا في توقيف المشتبه فيه الذي تم تحديد هويته رغم اختفائه عن الأنظار

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : الترخيص للمقاهي والمطاعم لإستئناف أنشطتها رسميا وفق شروط..  «»   الفريق الاستقلالي يسائل وزير الثقافة حول مصير الإعلام الإلكتروني والمكتوب بعد نكبة كورونا  «»   كورونا..تسجيل إصابة وحيدة و20 حالة شفاء بجهة مراكش آسفي  «»   وزير الصحة: المؤشرات الواجب توفرها للبدء في رفع الحجر الصحي بدأت تتحقق يبقى إشكال بعض البؤر بمدن مثل الدار البيضاء  «»   الدوري الإنجليزي لكرة القدم يستأنف نشاطه و قمة ساخنة تعيده للواجهة  «»   وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تكذب مزاعم حول إعادة فتح المساجد يوم الخميس 4 يونيو  «»   الدوري الإسباني يعود بمفاجأة تاريخية  «»   مكافحة فيروس “كورونا”.. خبراء أفارقة يعبرون عن امتنانهم للملك محمد السادس  «»   وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية يتحدث عن موعد فتح المساجد، الحج وعيد الأضحى  «»   الناظور…انطلاق رحلة استثنائية صوب المانيا لنقل 160 شخصا عالقا بسبب “كورونا”  «»