الجديدة ...شاب ينحر زميله بعد مشادات كلامية
الرئيسية حوادث الجديدة …شاب ينحر زميله بعد مشادات كلامية

الجديدة …شاب ينحر زميله بعد مشادات كلامية

كتب في 17 أغسطس 2018 - 4:00 م

عبّر من الجديدة 

أفادت مصادر محلية من مدينة الجديدة أن شاب في العشرينات من العمر أقدم صباح اليوم الجمعة، على ارتكاب جريمة قتل بشعة في حق صديقه، بعد أن قام بذبحه من الوريد إلى الوريد.

و حسب نفس المصادر،  فإن الجاني و هو من ذوي السوابق العدلية، أجهز على صديقه بعد مشادات كلامية نشبت بينهما عندما كان في جلسة عادية.

المشادات الكلامية سرعان من تحولت إلى اشتباك بالأيدي، قبل أن يستل الجاني سكينا من الحجم الكبير  و ذبح به الضحية من الوريد إلى الوريد أمام منزل عائلة هذا الأخير.

الحادث استنفر عناصر الشرطة و الوقاية المدنية التي عملت على نقل جثة الهالك نحو قسم حفظ الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة.

فيما شكلت عناصر الشرطة دوريات متعددة لمسح محيط مسرح الجريمة أملا في توقيف المشتبه فيه الذي تم تحديد هويته رغم اختفائه عن الأنظار

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : المغرب ثالثا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط كأفضل وجهة لرجال الأعمال الأجانب  «»   نيجيريا..إنقاذ مئات الطلاب بعد تعرضهم للتعذيب والاعتداء الجنسي بمدرسة إسلامية  «»   محاول اختطاف سيدتين تحت التهديد تجر شخصا للاعتقال بالفقيه بن صالح  «»   الهند..ارتفاع نسبة “وأد الإناث” و إجهاض النساء الحوامل بالإناث  «»   الأندية الإيطالية تتسابق للتعاقد مع سفيان أمرابط  «»   وفاة سائق داخل شاحنته بسوق بيع الخضر بالجملة بأولاد تايمة نواحي تارودانت  «»   كوب 25.. القارب الشراعي “ريدجينا ماريس” يغادر الدار البيضاء حاملا شعلة “لايت آس” للمناخ  «»   الفقيه بن صالح: اعتقال متهم بمحاولة الاختطاف تحت التهديد  «»   عشرات الحرائق تجتاح لبنان والحكومة “تحقق فيما إذا كانت مفتعلة”  «»   عاجل.. انحراف قطار عن سكته بمدخل بوسكورة  «»