الجديدة : توقيف شخص للاشتباه في تورطه في ارتكاب عمليتي سرقة بالكسر من داخل وكالتين لتحويل الأموال
الرئيسية في الواجهة الجديدة : توقيف شخص للاشتباه في تورطه في ارتكاب عمليتي سرقة بالكسر من داخل وكالتين لتحويل الأموال

الجديدة : توقيف شخص للاشتباه في تورطه في ارتكاب عمليتي سرقة بالكسر من داخل وكالتين لتحويل الأموال

كتب في 27 سبتمبر 2019 - 7:30 م
مراكش..توقيف عصابة أفارقة متخصصة في قرصنة البطائق البنكية

عبّر

 

تمكنت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة الجديدة، زوال اليوم الجمعة، من توقيف شخص يبلغ من العمر 27 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب عمليتي سرقة بالكسر من داخل وكالتين لتحويل الأموال.

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن الشرطة القضائية بمدينة الجديدة قد باشرت، أمس الخميس، إجراءات معاينة سرقة مبالغ مالية من داخل وكالة لتحويل الأموال باستخدام الكسر، وذلك قبل أن تقود الأبحاث والتحريات المنجزة إلى تشخيص هوية المشتبه فيه وتوقيفه.

 

وأضاف المصدر ذاته أن عملية التفتيش التي باشرتها مصالح الأمن في إطار هذه القضية مكنت من استعادة المبلغ المالي المتحصل من عملية السرقة، فضلا عن حجز مجموعة من المعدات المستعملة في عملية كسر واقتحام الوكالات التجارية المستهدفة، وكذا الملابس التي كان يرتديها المشتبه فيه لحظتها.

 

وحسب البلاغ وكما أوضحت إجراءات البحث أن المشتبه فيه متورط أيضا في ارتكاب عملية سرقة مماثلة، باستخدام نفس الأسلوب الإجرامي، والتي كانت قد استهدفت وكالة أخرى لتحويل الأموال في مطلع شهر شتنبر الجاري.

 

وقد تم، وفق البلاغ، الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : أرملة اليوسفي لجلالة الملك..رزئت في رفيق حياتي والمغاربة رزؤوا في خادم وفيّ لملوكه ووطنه  «»   الفرق بين اليوسفي المناضل الهادئ وبنكيران صاحب المعاش السمين  «»   وداعا سي عبد الرحمن  «»   الملك محمد السادس معزيا في اليوسفي “نذر حياته للدفاع عن القضايا المصيرية لبلده”  «»   أم عازبة تصفي أطفالها ضواحي تازة  «»   الدار البيضاء.. حجز طن و766 كلغ من مخدر الشيرا على متن شاحنة للنقل الطرقي للبضائع  «»   بوادر رفع الحجر الصحي بالمغرب في الـ10 يونيو تلوح في الأفق  «»   موعد إضافة ستين دقيقة إلى الساعة القانونية للمملكة  «»   ارتفاع عدد الإصابات بكورونا لـ7714 حالة مؤكدة  «»   جثمان الوزير الأول الأسبق عبد الرحمان اليوسفي يوارى الثرى بالدار البيضاء  «»