الجديدة..الحبس لقاصر تورطت مع خليلها وشكلا عصابة اجرامية

 

عبّر ـ صحف

 

قضت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بالجديدة، أخيرا بإدانة متهمة قاصر وحكمت عليها بسنة حبسا موقوف التنفيذ بعد مؤاخذتها من أجل جناية المشاركة في السرقة الموصوفة، طبقا للفصلين 509 و129 من القانون الجنائي.

وجاء إيقاف المتهمة بعد توصل مصالح الدرك الملكي بشكاية من شخص، أفاد فيها أنه كان على متن دراجته النارية رفقة شقيقه القاصر، فاعترضت سبيله فتاة وطلبت منه هاتفه المحمول لإجراء مكالمة هاتفية مع والدها، وأثناء إخراجه للهاتف، تلقى طعنة بسيف من شخص، تسببت له في جرح بمرفق يده اليسرى.

وأضاف أن المعتدي خطف هاتفه ولاذ بالفرار رفقة الفتاة، فعلم أنه وقع ضحية نصب من قبل الأخيرة. وظل المتهم في حالة فرار وحررت مذكرة بحث في حقه.

واستمعت الضابطة القضائية للمتهمة، فصرحت أنها تعرفت على المتهم وربطت معه علاقة غير شرعية، انتهت بافتضاضه لشرفها، وأرغمها على مساعدته على تنفيذ السرقات في حق الضحايا، إذ كان يدفعها إلى اعتراض سبيل المارة لطلب المساعدة، قبل أن يظهر في الصورة، ليعتدي عليهم ويسلب ما بحوزتهم تحت طائلة التهديد بواسطة السلاح.

وطالب دفاع المتهمة أثناء مثولها أمام هيأة الحكم، بالقول ببراءتها لأنها كانت مجبرة على مشاركة خليلها في تنفيذ مختلف السرقات، والتمس تمتيعها بأقصى ظروف التخفيف، نظرا لوضعها الاجتماعي، لأنها حامل في أيامها الأخيرة. وارتأت المحكمة تمتيعها بظروف التخفيف وحكمت عليها بالحبس الموقوف وتم إخلاء سبيلها بعد النطق بالحكم.

 


تلميذة مرجعاتش لدارهم يطرح علامات استفهام بعد أن تركت رسالة محيرة

شاهد بالصور.. فنانات مغربيات فوق سن الثلاثين تزوجو للمرة الثانية في 2019!!

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق