الجامعة تخسر رهان محكمة "الطاس"
الرئيسية 24/24 الجامعة تخسر رهان محكمة “الطاس”

الجامعة تخسر رهان محكمة “الطاس”

كتب في 7 أكتوبر 2019 - 7:46 م
24/24 مشاركة
الجامعة

 

 

عبّر ـ وكالات

 

قضت محكمة التحكيم الرياضي “الطاس” برفض الدعوى التي تقدمت بها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ضد الاتحاد الكاميروني، بخصوص إشراك الكاميرون للاعبين يتجاوزان السن القانوني في المباراة التي جمعت المنتخب بأمم إفريقيا لأقل من 17 سنة بتنزانيا.

 

 

وذكر بلاغ رسمي من الاتحاد الكاميروني،أن “الطاس” رفضت مضمون الطعن المغربي في نتيجة المباراة لأنه لا يستند على أي أسس أو أدلة حاسمة.

 

وفي ذات السياق حملت “الطاس” جامعة الكرة المغربية، كامل مصاريف التحكيم.

 

 

وبهذا القرار، تأكد بشكل رسمي تتويج المنتخب الكاميروني باللقب الإفريقي، ما يعني مشاركته أيضا في مونديال البرازيل.

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الحلوطي على رأس الاتحاد الوطني للشغل لولاية ثانية  «»   مجرم “خطير” يقع في قبضة الأمن بعد أن قتل غريمه بمراكش  «»   نزار بركة ينتقد الحكومة عن طريق منظومة الصحة  «»   صحيفة عبرية تنقل حقيقة زيارة نتنياهو للرباط على لسان المالكي وقيوح..  «»   مفاجآت في التشكيلة الأساسية للرجاء أمام سريع وادي زم  «»   الناظور..العناصر الأمنية بزايو تحجز 4 سيارات وملابس مهربة قادمة من مليلية المحتلة (+صور)  «»   غيابات وازنة للرجاء أمام سريع وادي زم  «»   استئنافية أكادير تؤيد الحكم الإبتدائي الصادر في حق نائب رئيس جماعة تارسواط وتقضي ببرائته من تهمة التزوير  «»   العثور على جثة خمسيني في مرحلة متقدمة من التحلل بمنزله ببيوكرى نواحي اشتوكة أيت باها  «»   تارودانت.. السرعة المفرطة تتسبب في وفاة شاب بعد فقدانه السيطرة على دراجته بأحد المنعرجات  «»