الجامعة تحتفي بالمنتخب النسوي المتوج ببرونزية الألعاب الإفريقية
الرئيسية 24/24 الجامعة تحتفي بالمنتخب النسوي المتوج ببرونزية الألعاب الإفريقية

الجامعة تحتفي بالمنتخب النسوي المتوج ببرونزية الألعاب الإفريقية

كتب في 2 سبتمبر 2019 - 4:57 م
24/24, رياضة مشاركة
الجامعة

خليل البيجاوي ـ عبّر

 

 

أقام فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم حفلا خاصا اليوم الاثنين على شرف المنتخب المغربي السوي لأقل من 20 سنة الذي أحرز على الميدالية البرونزية في الألعاب الإفريقية التي نظمتها بلادنا، وعرف الحفل حضور النائب الأول لرئيس الجامعة السيد حمزة الحجوي والمدير التقني الوطني أوسيان روبيرتس .

 

 

رئيس الجامعة  فوزي لقجع توجه بالتهنئة للاعبات المنتخب النسوي وللطاقم التقني وعلى رأسه المدربة لمياء بومهدي التي تمكنت من إعداد العناصر الوطنية بشكل جيد حتى وصلن للبوديوم ودلك في أول انجاز للكرة الوطنية النسوية على الصعيد القاري برغم الظروف العامة التي تعرفها الكرة النسوية ببلادنا.

 

 



شاهد ايضا:

 

نجاة ركاب طائرة لارام

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : صفية حاضنة أمهات تازناخت: 260 مستفيدة من دار الأمومة ونسبة الوفيات تقلصت  «»   الشرطة البريطانية: طعن رجل في مسجد بشمال لندن  «»   فاس..صرخة أم لحظة الحكم على لي صفا ولدها.. حشا فيه جنوية او صفاه وعطاوه هي 6 أشهر “وحكروني..”  «»   أكادير.. العثور على جثة أربعينية لفظتها مياه البحر بشاطئ سيدي الطوال  «»   دنيا باطمة تتحدى الجميع بعد تورطها في حساب “مون بيبي” ومتابعتها في حالة سراح..  «»   وزارة الصحة تعفي مدير مستشفى الرازي للطب النفسي ببرشيد من مهامه  «»   محاكمة زوج بتهمة “اغتصاب” زوجته بسيدي بنور..  «»   عبيابة: الحكومة لا تقبل تدخل هولندا في الشؤون الداخلية للمغرب  «»   بالصور..الأستاذة المتعاقدين يخرجون بشوارع مراكش مطالبين بالإدماج  «»   إدارة سجن راس الما تكذب مزاعم الزفزافي توضع بشان المعتقلين  «»