الجامعة تؤجل التجمع الإعدادي لـ"الأسود" المحليين
الرئيسية 24/24 الجامعة تؤجل التجمع الإعدادي لـ”الأسود” المحليين

الجامعة تؤجل التجمع الإعدادي لـ”الأسود” المحليين

كتب في 9 فبراير 2020 - 7:15 ص
24/24, رياضة مشاركة
الجامعة تؤجل التجمع الإعدادي لـالأسود المحليين

عبّر ـ متابعة

 

 

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تأجيل التجمع إعدادي للمنتخب الوطني للاعبين المحليين الذي كان مبرمجا في الفترة المتراوحة ما بين 10 و13 فبراير 2020 بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، بمدينة سلا، إلى موعد لاحق .

 

 

وكان الحسين عموتة مدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين، قد وجه الدعوة إلى 27 لاعبا للمشاركة في تجمع إعدادي بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة في مدينة سلا، في الفترة ما بين 10 و13 فبراير 2020.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : لحبيب حاجي يكتب عن رثاء سليمان الريسوني.. في تأبين قضية بوعشرين  «»   متزوجة تخون زوجها الأبكم وبحضوره في المنزل بتارودانت  «»   درك اليوسفية يلقي القبض على عون سلطة متلبسا بتلقي رشوة  «»   صراعات عنيفة بين نقابتين بمناجم جبل عوام بمريرت تكشف تواطؤ الادارة  «»   الرباط: ندوة صحفية لإعطاء تقرير الإندماج المغاربي  «»   الملك يهنئ سلطان بروناي دار السلام  «»   عسكري يغتصب قاصر بطريقة “سادية” في فاس  «»   الرميد يدافع عن مقاربة المغرب في مناهضة التعذيب في جنيف  «»   فاتح رجب هو يوم الثلاثاء بالمغرب  «»   وجدة .. ثلاثة أشخاص أمام النيابة العامة للاشتباه في تورطهم في سرقة السيارات  «»