الجالية في رحلة العودة بعد الاحتفال بعيد الأضحى (+فيديو)
الرئيسية أخبار الجالية الجالية في رحلة العودة بعد الاحتفال بعيد الأضحى (+فيديو)

الجالية في رحلة العودة بعد الاحتفال بعيد الأضحى (+فيديو)

كتب في 17 أغسطس 2019 - 2:03 م
المهاجرون في رحلة

مراد هربال ـ عبِّــر

 

بدأت العائلات المقيمة بالخارج، رحلت العودة الى بلاد المهجر بعد قضاءها لعيد الاضحى بارض الوطن، وشهدت مختلف النقاط البحرية بكل من مليلية وبني انصار  اكتظاظا بمنطقة العبور.

وحسب ما تم نقله عبر مجلة “الفارو دي مليلة” الالكترونية، فان المحطة البحرية في المدينة المحتلة تعرف توافد المئات من السيارات لركوب الباخرات الى ملقة والميريا ، وهي وجهات ليست نهائية حيث ستسافر العديد من العائلات الى بلجيكا والمانيا وفرنسا ودول اخرى.

جدير بالذكر ان هذه السنة عرفت توافد اعداد مضاعفة عن السنوات القليلة الماضية من افراد الجالية المغربية المقيمة بأروبا.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : حقيقة حساب مون بيبي و مفاجأت تنشر لأول مرة  «»   آخر التطورات بشأن فيروس كورونا المستجد في أوروبا  «»   طنجة.. شرطة الميناء تحبط عملية لتهريب كمية مهمة من المخدرات  «»   أمن بني مكادة يوقف مبحوثا عنه بتهم تتعلق بالسرقة  «»   حريق يلهب شقة بإقامة النرجس شارع إمنزولا …بالبيضاء  «»   الناظور.. مدير الخزانة الحسنية بالقصر الملكي يحاضر في “علم المخطوط الكوديكولوجي”  «»   25 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد في اسبانيا  «»   بتعليمات ملكية.. تشكيل لجنة عليا خاصة برصد ومراقبة تطورات “كورونا”  «»   الضريف..الحديث عن الجفاف غير وارد اللحظة و الأعلاف تحافظ على أثمنها لأنها مستوردة و الحبوب في إرتفاع  «»   عائشة عياش تعترف أن “سيمو بنبشير” هو صاحب حساب حمزة مون بيبي  «»