التقنيون الغابويون يعقدون جمعهم العام العادي السنوي

جهات كتب في 29 مايو، 2022 - 23:00 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
التقنيون الغابويون

عقدت جمعية التقنيين الغابويين جمعها العام العادي السنوي يوم أمس السبت 28 ماي 2022، بفضاء الفلين بسلا كان من بين جدول أعماله المناقشة والمصادقة على التقريرين الأدبي والمالي ومناقشة مسودة القانون الأساسي وانتخاب مكتب وطني جديد.

 

وابتدأت أشغال الجمع العام بتلاوة بينات من الذكر الحكيم، ثم الاستماع للنشيد الوطني وبعده مناقشة التقريرين الأدبي و المالي والمصادقة عليهما بالإجماع.

 

وارتكزت جل مداخلات المنخرطين رفضهم التام لمسودة النظام الأساسي لمستخدمي الوكالة الوطنية للمياه و الغابات المسربة معتبرين أنها لم تأتي بجديد يخدم مصلحة الموظف الغابوي بل ضمنت مقتضيات اعتبروها ردة حقوقية و تراجع عن المكتسبات، و واضعين برنامج نضالي تصعيدي في حال لم تستجب الإدارة الوصية لمطالبهم المشروعة.

 


مباشرة بعد المناقشة، احتكمت ثلاثة لوائح لصندوق الإقتراع، أفرز هذا الأخير تجديد الثقة في لائحة السيد حميد عدة، و ختاما رفعت برقية ولاء للسدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله.

 

وفي تصريح مقتضب لجريدة “عبّـر”، عبر الرئيس المعاد انتخابه عن سعادته بهذا التكليف وتجديد الثقة في شخصه ولائحته متمنيا أن تستمر الأوراش المفتوحة مع الإدارة الوصية وباقي الشركاء، و العمل سويا على معالجة كل الإشكاليات المطروحة وخصوصا مشروع القانون الأساسي لمستخدمي الوكالة.

 

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع