الرئيسية سياسة التقدم والاشتراكية: نتطلع لتقوية ثقة الشعب في الوطن والمستقبل خلال 2019

التقدم والاشتراكية: نتطلع لتقوية ثقة الشعب في الوطن والمستقبل خلال 2019

كتب في 7 يناير 2019 - 6:49 ص

 

عبّر ـ الرباط

 

أعرب المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية، عن تطلعه لأن تشكل السنة الحالية منطلقا لتقوية ثقة شعبنا في وطنه وفي المستقبل، وأن تتحقق التعبئة الوطنية المطلوبة لمواجهة مختلف الرهانات المطروحة، بما يتيح إشعاع نفس جديد في الحياة الديموقراطية والسياسية والمؤسساتية.

 

وأفاد بلاغ للمكتب السياسي، أنه تداول في جملة من قضايا الحالية الوطنية والدولية، وعبر بالخصوص عن تضامنه المطلق مع “نضالات الشعب السوداني من أجل إقرار الديمقراطية والحرية”.

 

وعلى صعيد الشأن الداخلي لحزب الكتاب، أقر المكتب السياسي مضامين الدورية الداخلية التي ستؤطر الورش التنظيمي الذي ستنكب عليه الهيئات الإقليمية للحزب خلال الأسابيع المقبلة قصد توفير الشروط اللازمة لعقد مؤتمرات الفروع الجهوية قبل متم شهر مارس المقبل.

 

ومواكبة للدينامية التي تشهدها الهيئات الموازية للحزب، أضاف البلاغ ذاته، أن الحزب استحضر التحضيرات المتعلقة بالمؤتمر الوطني الثامن لمنظمة الشبيبة الإشتراكية المقرر عقده صيف هذه السنة، وأكد على ضرورة مصاحبة قيادة المنظمة ومختلف هيئاتها بما يمكن من استثمار مسار التحضير للمؤتمر من أجل توسيع نفوذ واشعاع المنظمة وانفتاحها وجعلها قوة شبابية أكثر قدرة على التأطير وحمل المطالب والقضايا المشروعة المعبر عنها من قبل جماهير الشباب المغربي بمختلف فئاته .

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي