الرئيسية حوادث التعاون المغربي الإسباني ينجح في الإطاحة بشبكة للتهجير عبر دراجات “الدجيتسكي”

التعاون المغربي الإسباني ينجح في الإطاحة بشبكة للتهجير عبر دراجات “الدجيتسكي”

كتب في 24 أغسطس 2019 - 10:45 ص
درك تامري شمال اكادير يحبط عملية للهجرة السرية بمنطقة إمسوان.

عبّــر ـ صحف

 

تمكنت دورية مشتركة للبحرية المغربية والحرس الإسباني من إيقاف متهمين بالاتجار بالبشر، يقومون بتهجير مواطنين على متن “دجيتسكي”، بعد تضييق الخناق على القوارب المطاطية والزوارق من نوع “غوفاست”، حسب “المساء”.

 

وأوضحت الومية أنه “تم إيقاف قارب مغربي في منطقة بحرية قريبة من إسبانيا كان على متن دراجة “الدجيتسكي”، ويحمل معه مغربيين آخرين بهدف تهجيرهما نحو الضفة الأخرى، وبينت التحقيقات أن الأمر يتعلق بشبكة منظمة للتهجير القسري، باتجاه إسبانيا”.

 

شاهد ايضا

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : غواتيمالا تدعم حلا يحترم السيادة الوطنية ووحدة المغرب الترابية  «»   هتك عرض مصرية داخل مكتب تجاري  «»   بعد روبرطاج عبِّر “ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح للنفايات ” … شركة أوزون للنظافة تدخل على الخط.  «»   سلا.. الشرطة توقف أربعة أشخاص بعد ظهورهم في مقطع فيديو يوثق حيازتهم لأسلحة بيضاء  «»   الجزائر .. تواصل المظاهرات للأسبوع الـ 31 رغم الانتشار الأمني المكثف  «»   مصر تحت القصف وسيناريو ثورة يناير يتكرر فهل سيرحل السيسي؟ “فيديو”  «»   المحكمة تقول كلمتها في حق ابطال “قصارة مستشفى خريبكة”..  «»   ” النيابة العامة تسقط تهمة الخيانة الزوجية عن الممثلة “نجاة الوافي ” وتتهمها بالتحريض على الدعارة  «»   شجار في الشارع العام يفضح متزوجة في حالة سكر وخليلها  «»   السيسي حول مصر إلى سجن كبير حسب واشنطن بوست  «»