التعاون المغربي الإسباني ينجح في الإطاحة بشبكة للتهجير عبر دراجات "الدجيتسكي"
الرئيسية حوادث التعاون المغربي الإسباني ينجح في الإطاحة بشبكة للتهجير عبر دراجات “الدجيتسكي”

التعاون المغربي الإسباني ينجح في الإطاحة بشبكة للتهجير عبر دراجات “الدجيتسكي”

كتب في 24 أغسطس 2019 - 10:45 ص
درك تامري شمال اكادير يحبط عملية للهجرة السرية بمنطقة إمسوان.

عبّــر ـ صحف

 

تمكنت دورية مشتركة للبحرية المغربية والحرس الإسباني من إيقاف متهمين بالاتجار بالبشر، يقومون بتهجير مواطنين على متن “دجيتسكي”، بعد تضييق الخناق على القوارب المطاطية والزوارق من نوع “غوفاست”، حسب “المساء”.

 

وأوضحت الومية أنه “تم إيقاف قارب مغربي في منطقة بحرية قريبة من إسبانيا كان على متن دراجة “الدجيتسكي”، ويحمل معه مغربيين آخرين بهدف تهجيرهما نحو الضفة الأخرى، وبينت التحقيقات أن الأمر يتعلق بشبكة منظمة للتهجير القسري، باتجاه إسبانيا”.

 

شاهد ايضا

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : عائد من الصين: الحمد لله سيدنا نقذنا من الهلاك والعطف ديالوا وصل للعالمية  «»   سطات..اختطاف و إعتداء على طفلة “زوهرية”  «»   عمان..هذه هي التحديات التي تنتظر السلطان هيثم مع انتهاء الحداد  «»   من عمق الجب ضحايا مافيا العقار بالمنصورية يستنجدون بالملك بعد أن قابلهم الغرق باليم الذي لا حدود له  «»   تصرف عامل اشتوكة أيت باها يثير اعجاب المغاربة  «»   كأس العرب لأقل من 20 سنة .. تأهل المنتخب المغربي إلى الدور الثاني  «»   البطولة الاحترافية.. أولمبيك خريبكة يزيد من متاعب حسنية أكادير  «»   تارودانت.. أمن أولاد تايمة يعتقل قاتل الشاب العشريني الذي يعيش حالة التشرد  «»   مسيرة البيضاء..بهرجة وصراخ وقيادة باهتة دون تأييد يضفي عليها طابع الشرعية  «»   الملك يهنئ امبراطور اليابان  «»