fbpx

التعاليق المسيئة تنهال على دنيا بطمة بسبب ملابس حملها الصيفية!!

دنيا بطمة

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

25 أغسطس 2020 - 7:14 م

عبّر ـ متابعة

 

نشرت المغربية دنيا بطمة على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” صوراً جديدة لها أظهرت حملها من خلال إطلالة رياضية صيفية.

واختارت بطمة كنزة واسعة باللون البنفسجي وسروالاً قصيراً مطاطاً باللون الأسود. وتداول الصورة بعد هذا عدد من الحسابات الناشطة على التطبيق. وهو ما أطلق موجة من التعليقات التي تضمن بعضها سخرية لائعة. كما انتقد الكثيرون ملابسها واعتبروا أنها غير مناسبة لشكلها الذي تغير بسبب الحمل.

ومما جاء في التعليقات: “مدري من وين حامل بالضبط” و”هي حامل من وين؟” و”شكله فوتوشوب الكرشه غلط” و”هما ليش بيعملو في نفسهم كذا ؟”.

وفي المقابل تساءل الكثيرون عن سبب عدم وجودها في السجن وذلك بعدما أ أصدرت الغرفة الجنحية التلبسية التأديبية في المحكمة الابتدائية في مراكش قراراً بالحبس النافذ في حقها مع شقيقتها ابتسام ومتهمتين أخريين على خلفية علاقتهن بقضية حساب فضائح المشاهير الذي عرف باسم “حمزة مون بيبي”.

وفي هذا السياق وجه القاضي إليها وإلى شقيقتها تهم “المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال والمشاركة عمداً في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم من دون موافقتهم وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة بالأشخاص قصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك، والتهديد”.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب